رفاهية من قبرص إلى دبي

الخميس 02 آذار 2017

رفاهية من قبرص إلى دبي

 

تعرض  Ayia Napa Marina  أحدث المساكن البحرية في قبرص خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2017.

 

إن هذه المساكن هي عبارة عن مراكز متكاملة وحصرية، تم إنشاؤها حول مارينا مؤلّفة من أكثر من 600 مرسى ومجهّزة بتسهيلات لليخوت بمستوى عالمي. يبلغ عدد هذه المساكن 190, وتتراوح بي غرفة نوم واحدة وصولا إلى أربع غرف نوم، كما نجد أيضاً 11 فيلا على الشاطئ 6 فيلات على شبه جزيرة و-12 فيلا على جزيرة.

 

يقع مشروع Ayia Napa Marina  الفخم على الساحل الجنوبي لجزيرة قبرص المميز بأروع المناظر الطبيعية فيه، تفتح المراسي أبوابها أمام الزبائن في العام 2019, أما البرج السكني والفيلات فتصبح أونلاين في العام 2021. إن وجود هذا المشروع خلال معرض دبي العالمي للقوارب الذي يعد من أهم الأحداث البحرية في الشرق الأوسط والعالم هو جزء من الحملة الإستراتيجية الموسّعة التي تتبعها Ayia Napa Marina  في الشرق الأوسط والهادفة لإلقاء الضوء على الجاذبية المارينا الأوروبية وعائداتها الواعدة بالنسبة للمستثمرين العالميين.

 

تبدأ أسعار المساكن في مشروع Ayia Napa Marina  بسعر 500.000 يورو، وإن المارينا مجهزة بمبنى خاص بصيانة القوارب، مع الإشارة إلى أنه صديق للبيئة ومزوّد بنظام ترشيد مياه الصرف الصحي لهيكل القوارب، يمنع الجزيئات السامة والمواد الذائبة من التسرّب إلى مياه البحر والتأثير على البيئة.

أحدث الأخبار السبّاقة