أحدث تكنولوجيا تنطلق من دبي

الثلاثاء 28 شباط 2017

أحدث تكنولوجيا تنطلق من دبي

 

كشفت شركةFLIR عن آخر اصداراتها وأحدث التكنولوجيا المتعلّقة بالتصوير الليلي البحري.

 

ستطلق شركة FLIR  خلال معرض دبي العالمي للقوارب مجموعتها الجديدة من الكاميرات الحراريّة البحريّة M100  و-M200  والعرض الأحدث من Raymarine  المتعدّد الاستخدامات. تتيح كاميرات M100و-M200  الحرارية رؤية أوضح سواء خلال رحلات الصيد أم رحلات الإبحار خلال الليل، أما شاشة Raymarine Axiom™ متعدّدة الاستخدامات فهي تتضمّن جهاز سونار RealVision 3D™ ويشغّلها نظام التحكّم Raymarine Lighthouse 3.

 

إن كل من كاميراتي M100و-M200 هما من تصميم وهندسة FLIR’s Boson™، وعند جمعهما ب-Raymarine Axiom MFD، يصبح بإمكان المستخدم الاستفادة من تحليلات ClearCruise™ من شركة  FLIR  والتي ترفع مستوى السلامة وتحسّن الرؤية من خلال إطلاق أجهزة إنذار سمعية وبسرية عندما يصادف المركب أي جسم صلب، من القوارب إلى الحواجز وعلامات الملاحة.

 

يتضمّن Raymarine Axiom  رؤية ثلاثية الأبعاد لتحديد الأسماك والأشكال الموجودة تحت سطح الماء، ويتوفّر بشاشة تعمل باللمس متوفّرة بعد قياسات: 7 أو 9 أو 12 إنش، وتأتي مركّبة مع نظام التحكم الجديد LightHouse 3. تؤمّن كل من هذه الابتكارات أعلى درجات السلامة والأمان خلال الرحلات الليلية وتضمن رحلة مريحة وآمنة للركاب.

أحدث الأخبار السبّاقة