نجوم فور سيزونز تتألق في اندونيسيا

الأحد 26 شباط 2017

نجوم فور سيزونز تتألق في اندونيسيا
 
 
 
في إطار تصنيفاتها الاوليّة في منح النّجوم في فنادق اندونيسيا، أعلنت مجلّة فوربس ترافل غايد Forbes Travel Guide الرّائدة في مجال السّفر والضيافة وتصنيفهما، كلّا من منتجعي فورسيزونز بالي Four Seasons Resorts Bali في خليج جيمباران Jimbaran Bay وسايان Sayan انتماءهما الى فئة خمسة نجوم بجدارة.
 
 
وأتت هذه الخطوة بعد أن ذاع صيتهما بالخدمة الذهبية والضيافة الخالية من العيوب واحتوائهما للمرافق الفاخرة، ما يؤكّد على أنهما يستحقان هذا التصنيف لما يلعبانه من دور ريادي في بالي. 
 
 
وكان المنتجعان من بين ثلاثة منتجعات وفنادق في بالي في اندونيسيا من أصحاب الحظّ في الحصول على هذا التصنيف الفاخر الذي يعدّ من اعلى التصنيفات في مجال الضيافة تحت مظلّة جوائز فوربس ترافل غايد Forbes Travel Guide للعام 2017. 
 
 
ويتميّز منتجع فور سيزونز جيمباران باي Four Seasons Jimbaran Bay الرائد في تصاميم المنتجعات بأسلوبه الباليّ الأصلي المتشبّع من تقاليد الريف في بالي، بعودته الكاسحة بعد أعمال الترميم، ليضم 147 فيلا فاخرة مع مسابحها الخاصّة بالإضافة الى تصنيفات فاخرة جديدة للفيلات، تتمثّل بفيلا بروميير Premier Villas وفيلا رويال Royal Villas وفيلا امبيريال Imperial Villas. 
 
 
أمّا منتجع فور سيزونز في سايان Four Seasons Sayan فهو في هذه الأثناء يطوّر برامج اليوغا وما يتعلّق بها بالإضافة الى مفاهيم جديدة للمطاعم ومغامرات لا سابق لها وغير اعتيادية يستطيع الضيوف من خلالها اكتشاف بالي.