حياة ريجنسي يفتح في المكسيك

السبت 25 شباط 2017

حياة ريجنسي يفتح في المكسيك
 
 
 
أعلنت فنادق حياة مؤخراً عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة ريجنسي أندارس في غوادالاخارا Hyatt Regency Andares Guadalajara ، وهو فندق حياة الرابع في المكسيك ويضم 257 غرفة فاخرة.
 
مع هذا الفندق، تعود العلامة التجارية لحياة ريجنسي مدينة غوادالاخارا كجزءٍ من تطوير اندارس المتعدد الإستخدامات، وهو مجمع تجاري ناجح وفخم.
 

وفي هذه المناسبة، أعلن مايلز ماك غورتي، النائب الأول لرئيس حياة في أميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي "نحن مسرورون جداً بافتتاح هذا الفندق الجديد وبعودة العلامة التجارية لحياة ريجنسي إلى غوادالاخارا". وأضاف "أندارس هو مجمع تجاري فخم في مدينة غوادالاخارا الجميلة، الامر الذي سيكمل العلامة التجارية لحياة ريجنسي المعترف بها عالمياً، والخدمات الممتازة ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق."
 

 تم تصميم فندق حياة ريجنسي أندارس في غوادالاخارا بشكلٍ يربط المسافرين مع أكثر الأشياء أهمّية. يقع الفندق في زابوبان في منطقة أندارس للتسوق، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى أماكن الجذب المحلية والدولية وخيارات الترفيه التي لا نهاية لها بما فيها مواقع التراث العالمي المسجلة في اليونسكو، أوسبيكو كابانياس وتلاكويباكوي وتونالا وبحيرة تشابالا والمدن السحرية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 20 دقيقة من معرض غوادالاخارا ، وعلى بعد أقل من 45 دقيقة من مطار غوادالاخارا الدولي.
 

وقال سيزار مورينو، المدير العام للفندق "جميعنا متحمسين هنا في حياة ريجنسي لاستقبال ضيوفنا.  تم تصميم هذا الفندق بعناية لجعل الضيوف يشعرون بالترحيب والراحة والاسترخاء، حتى يتمكنوا من التواصل الإجتماعي والاحتفال بأي مناسبة معنا."