حكومة دبي في لفتة مميزة خلال DIBS

الأحد 26 شباط 2017

حكومة دبي في لفتة مميزة خلال DIBS

 

تمنح حكومة دبي تراخيص للقوارب الزائرة والمشاركة في معرض دبي العالمي للقوارب.

 

تتّخذ سلطة مدينة دبي الملاحية   DMCA  الإجراءات اللازمة لمنح التراخيص للقوارب المشاركة في معرض DIBS 2017  بنسخته ال-25, وذلك كجزء من وجودها كداعم أساسي للمعرض. تمنح  DMCA  تراخيص صالحة لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتجديد، وهي تتيح للقوارب أن تبحر وترسو في المياه الإقليمية للإمارات العربية المتّحدة، بالتوازي مع التزامها بتأمين مجموعة متكاملة من الخدمات البحرية للرخص، لا سيما لليخوت القادمة للمشاركة في المعرض، وذلك بهدف ضمان السلامة البحرية والكفاءة العملية على طول شاطئ دبي.

 

يتزامن قرار منح سلطة مدينة دبي الملاحية لمنح التراخيص مع جهودها من ناحية تأمين مجموعة متكاملة من الرخص البحرية عبر منصّة موحّدة للحصول على رخص بحرية إلزامية ولتسير عملية منح هذه الرخص بسرعة وسهولة. يقول المدير التنفيذي للعمليات في  DMCA  السيد علي الدبوس: "نحن نمنح الرخص البحرية للقوارب المشاركة في معرض DIBS 2017  والتي تزوره بالتزامن مع التزمنا بدعم الجهود الوطنية نحو تعزيز موقع دبي كوجهة أساسية لأهم الأحداث العالمية البحرية. ونحن نلقي الضوء باستمرار على أهمية الرخص البحرية كوسيلة لنضمن أن العمليات البحرية تسير على قدم وساق بالتنسيق مع أعلى المعايير الاحترافية وأفضل الممارسات البئية والسلامة المحلية والعالمية."

 

 

ويقول مدير التسجيل والرخص في DMCA  السيد عادل قلنتر بدوره: "إن الطلب على خدمات الرخص البحرية كبير جداً، وتمنح هذه الرخص الثقة للأشخاص الملمّين بالأمور البحرية على الصعيد المحلّي والمناطقي والعالمي. ونحن في سبيل تتطوير وتسهيل عملية منح هذه الرخص باستمرار لأننا نعتقد بأنها تلعب دوراً مهماً وحيوياً في تعزيز فعاليتها وقدرتها التنافسية وأداها وسلامة القطاع البحري ورفع دبي إلى مرتبة الوجهات والمراكز اللوجستية العالمية المنافسة. نحن نلتزم بتأمين كافة الوسائل اللازمة لمساعدة معرض  DIBS 2017 لبلوغ مستويات جديدة من البراعة العالمية في مجال القوارب والريادة من خلال تقديم خدمات أفضل ترتقي إلى طموح رواد الترفيه البحري وهواة الرياضات المائية."

أحدث الأخبار السبّاقة