يخت جديد ينطلق في الشرق الأوسط

السبت 25 شباط 2017

يخت جديد ينطلق في الشرق الأوسط

 

تنطلق مجموعة يخوت  Custom Line Navetta 28  بشكل رسمي في الشرق الأوسط من خلال معرض دبي العالمي للقوارب.

 

بعد نيلها لعدد من الجوائز في أوروبا وآسيا، حان الوقت لتنطلق يخوت Navetta 28 من الشرق الأوسط، تحديداً من معرض دبي العالمي للقوارب 2017, وتهدف الشركة من خلال هذا الانطلاق لإرضاء أكبر عدد من الزبائن ومحبّي الإبحار، بالإضافة إلى تقديم أروع اليخوت المصمّمة حسب الطلب بأعلى درجات الفخمة والأداء. سيتم عرض أحدث يخت من مجموعة Navetta  في 28 فبراير للمرة الأولى في المنطقة من ضمن فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب.

 

يمنح هذا اليخت ركابه متعة الإبحار بتناغم تام مع البحر، وهو يجسّد الأناقة الإيطالية والأداء الخالي من العيوب في جميع الظروف؛ يتميز اليخت أيضاً بأنه سهل القيادة ويتضمّن عدداً من الوظائف التي نجدها في أفخم اليخوت، ويمكن لمالكه أن يبحر به بكل سلاسة وبأعلى أداء. يتميز Navetta 28 أيضاً بديكوره الداخلي المفعم بالأناقة والذي يمكن للشاري أن يختاره حسب ذوقه، وتستخدم في صنع المفروشات وباقي أجزاء الديكور المواد ذات الجودة العالية، أما التصاميم فهي من توقيع أهم المصمّمين الإيطاليين والعالميّين.

 

إن هذا اليخت هو بمثابة "فيلا" عائمة على سطح الماء، صمّم خصيصاً لعشاق الإبحار، لا سيما الذين يفضّلون الأجواء الهادئة والفخمة.

أحدث الأخبار السبّاقة