تكريم ٣٢ شركةً للتميّز في الأعمال والابتكار

الخميس 23 شباط 2017

تكريم ٣٢ شركةً للتميّز في الأعمال والابتكار

 

 

كرّم سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ٣٢ شركةً فائزةً في الدورة التاسعة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال والدورة الأولى من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابتكار في مجال الأعمال. وكان ذلك خلال حفل مرموق أقيم في مدينة جميرا أرينا في دبي.

 

 عُقِدَ هذا الحفل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي-، استضافته غرفة تجارة وصناعة دبي وحضره رؤساء الإدارات والمسؤولون الحكوميون.

 

 مُنِحَت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال لشركة الأنصاري للصرافة، مجموعة الخليج للتأمين، المشرق للتأمين، مركز الإمارات للصرافة، بنك الاتحاد الوطني،  AON الشرق الأوسط، شركة الزامل للخدمات البحرية، موانئ دبي العالمية، دوكا الخليج وغيرها الكثير.

 

 أما جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابتكار في مجال الأعمال فمُنِحَت لبنك أبو ظبي التجاري، دار الشريعة للاستشارات المالية الإسلامية، هواوي للتكنولوجيا (الإمارات العربية المتحدة)، الشبكة الدولية وغيرها.

 

 حازت على جائزة التميّز في الأعمال موانئ دبي العالمية (الإمارات العربية المتحدة) في حين فاز بنك أبوظبي التجاري بجائزة الابتكار في مجال الأعمال المرموقة.

 

وفضلاً عن ذلك، هناك خطط لاطلاق جائزة الابتكار الاجتماعي التي ستشمل سبعة قطاعات حدّدتها الاستراتيجية الوطنية للابتكار.

 

 تهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الإابتكار، البحث والتطوير العلمي، الاجتماعي، الصناعي والتجاري وتطويره في الإمارات. وسيتمّ تكريم الفائزين في حفل يقام في ديسمبر ٢٠١٧.

 

 وخلال الحفل، تمّ تسليط الضوء على أن قيادة الابتكار في القطاع الخاص هو محور رئيسي من استراتيجية غرفة دبي الجديدة ل-٢٠١٧-٢٠٢١. ستركّز الدورة التالية من الجوائز على موضوع السعادة والإيجابية.

 

ترأس لجنة التحكيم سعادة سلطان بن سعيد المنصوري وشملت اللجنة الخبراء المحليين والعالميين.