لا كينتا يحقّق مبيعات قياسيةً

الثلاثاء 21 شباط 2017

لا كينتا يحقّق مبيعات قياسيةً

 

أعلنت دبي للعقارات، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري ومديرة الأصول في الإمارة، أن مشروع لا كينتا، وهو المرحلة الثانية من مشروع فيلانوفا السكني في دبي لاند، تلقى استجابةً ملحوظةً من المستثمرين بعد اطلاقه في ٢١ يناير ٢٠١٧


 ويأتي ذلك بعد نجاح المرحلة الأولى من فيلانوفا، أمرانتا ومدن التي بيعت بعد أن أتيحت للجمهور في عام ٢٠١٦.

 

أصدرت دبي للعقارات المرحلة الثانية من فيلانوفا للجمهور في استجابة للطلب المتزايد على المنازل الواسعة في دبي.

 

 في دبي، يُعتَبَر المستثمرون منجذبين إلى المكاسب الرأسمالية  الأعلى وعائدات الإيجار بالمقارنة مع مدن الاغتراب الشعبية الأخرى في مختلف أنحاء العالم.

 

وأبرز تقرير صدر أخيراً عن  REIDIN  أن دبي كانت المدينة الوحيدة من بين ست مدن (دبي، موسكو، ساو باولو، مانيلا، شنغهاي وهانوي) التي دأبت على تقديم عوائد فوق ال-٧٪. 

 

ووفقاً لبيانات ValuStrat، ارتفعت الصفقات التجارية الخاصة بالفلل بنسبة ٢٢٪ في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام ٢٠١٦ ما يشير إلى وجود طلب قوي في هذه الفئة.

 

يقع مشروع لا كينتا في فيلانوفا في دبي لاند، بالقرب من تقاطع شارع الإمارات وطريق العين، على مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد، ويقدّم الفلل المستقلة الفاخرة المؤلّفة من ثلاث، أربع، خمس غرف أو خمس غرف وما فوق ويتراوح حجمها بين ٢٢٠٤ قدماً مربعاً و٣٨٦٣ قدماً مربعاً.

 

تضمّ هذه الفلل العديد من وسائل الراحة الفخمة. هذه الفلل مستوحاة من العمارة البرتغالية وعمارة البحر الأبيض المتوسط وهي تقع وسط حدائق خضراء. ويتمّ استكمالها بمسارات للمشي ولركوب الدراجات الهوائية.

 

وهي على مقربة من مناطق لعب الأطفال ومناطق الشواء، ملعب لكرة السلة، المساجد وغيرها. هذه الفلل مجاورة لشركة الحبتور للبولو ونادي الفروسية.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد مروان الكندي، المدير التنفيذي للمبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات، إن نجاح  فئة الفلل الأكبر في فيلانوفا يعكس فهم دبي للعقارات العميق لاحتياجات السوق القابلة للتحقّق والتزام الشركة بتوفير نوع الوجهات السكنية التي تدعم انشاء سوق عقارات صحية في الإمارة.