Westport في إصدار جديد في دبي

الأربعاء 22 شباط 2017

Westport  في إصدار جديد في دبي

 

يقدّم صانع اليخوت الأكبر في أمريكا الشمالية أحدث إصداراته خلال معرض دبي العالمي لليخوت 2017.

 

منذ تأسيسه في العام 1964, شهدت شركة Westport Yachts  نمواً كبيراً لتصبح الاسم الأكبر في أمريكا الشمالية ومن أهم الأسماء في العالم وتصبح اليوم شركة رائدة في استخدام المواد المركّبة لليخوت الفخمة والرياضية ذات الأداء العالي. ستستعرض الشركة خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2017 DIBS بعضاً من آخر إصداراتها وابتكاراتها، لا سيما اليخوت المركّبة المثيرة للاهتمام مثل Westport 112 الذي يقدّم 35 متراً من التصميم الانسيابي والأسلوب الفخم والعصري مع مساحة تكفي لثمانية ركّاب على متنه يتوزّعون على أربعة جناحات فخمة.

 

تقدّم Westport  أيضاً أحدث يخت لديها، وهو Westport 125  البالغ طوله 38 متراً مع حجرة قيادة مرتفعة والمصمّم بحسب معايير ABS Standards  والمؤلّف من أربعة جناحات؛ يمكن لهذا اليخت أيضاً أن يبلغ سرعة 20 عقدة ويتسع لستة أشخاص على متنه. تكشف الشركة أيضاً عن يخت Westport 130 40M Tri-Deck المميز بتصميمه الهندسي من توقيع William Garden وديكوره من Taylor Olson& Westport Yachts؛ إن هذا اليخت مناسب للرحلات البحرية ويتّسع لعشرة أشخاص وسبعة أفراد طاقم، وتبلغ سرعته 20 عقدة.

 

نصل أخيراً إلى Westport 164 الذي تقدّمه الشركة من ضمن فعاليات المعرض والذي يبلغ طوله 50 متراً، وهو يعد إنجازاً استثنائياً من ناحية اليخوت الكبيرة إذ يتألّف من ثلاثة أسطح ويمكن أن يستوعب 12 ضيفاً. يتميز هذا اليخت بهيكله ذا التصميم المميز من توقيع William Garden وديكوره من تنفيذ Donald Starkey؛ يتألّف هذا القارب من ست غرف نوم في قمّة الفخامة والرفاهية.

أحدث الأخبار السبّاقة