تعلّم الطيران وابلغ النجوم

الثلاثاء 21 شباط 2017

تعلّم الطيران وابلغ النجوم

 

تقدّم شركة  Hydro Water Sports  تجربة رائعة في التكنولوجيا المائية والألعاب المائية المشوّقة.

 

بعد تأسيس الشركة المتمركزة في دبي Hydro Water Sports في العام 2015, قام المدير العام السيد كريم الجندي، وهو مدرّب متمرّس في الرياضات المائية ومدرّب في الغطس، بخدمة أكثر من 4000 زبوناً ودخل في شراكات مع عدد من أهم الشركات مثل Emirates Airlines, Fly Dubai, DEWA, Dubai Marina Yacht Club وحكومة دبي. ومنذ ذلك الحين، أصبحت Hydro Water Sports الشركة الأولى التي تقوم بعروض رياضة مائية ليليّة بالتنسيق مع عروض لإضاءة LEDبالاشتراك مع أهم شركات اليخوت والملاهي الليلية وحفلات اليخوت ومجموعة من أفخم الفنادق، لتذهل الحضور بأروع عروض  Flyboard Night Show  المباشرة خلال معرض دبي العالمي للقوارب.

 

وقبل بدء معرض دبي العالمي للقوارب 2017, يقول السيد كريم الجندي بأنه لشعور رائع أن ترسم الشركة البسمة على وجوه زبائنها بعد تعليمهم الطيران على قاربهم الخاص، وإن معرض دبي العالمي للقوارب هو المكان المثالي للالتقاء بمختلف الأشخاص والناس المتخصّصين بعالم اليخوت من حول العالم. ويضيف بأن الشركة تقدّم لزبائنها قسيمة بحسم 50% لجلسة مدّتها 30 دقيقة على أي جهاز من Hydro Water Sports.

 

يضيف كريم الجندي أيضاً بأن الشركة ستقدّم خلال المعرض عدداً من الألعاب المائية المشوّقة مثل Flyboards, Jetpacks  و Hoverboards، كما ستتعاون مع XDubai كمورّد وشريك، وسيعرض شريك آخر للشركة، Jobe’s UAE الذي يختص بتجهيزات الألعاب المائية مجموعة من الملابس الخاصة بالرياضة المائية مثل سترات السباحة والأكيبوارد وسترات Flyboard. ستكون معروضة أيضاً مجموعة من قطع التعديل للجت سكي ومعدّات السلامة مثل الخوذات المزوّدة بنظام اتصال.

أحدث الأخبار السبّاقة