المستشفى الأميركي دبي في مؤتمر" فور. تي. أس"

الجمعة 17 شباط 2017

المستشفى الأميركي دبي في مؤتمر

 

أكّد المستشفى الأميركي دبي، المستشفى الجراحي والطبي العام  الذي يقدّم الرعاية الصحية وفقاً للمعايير الأميركية، مشاركته في مؤتمر   Top to Toe Transcatheter Solutionsأي "فور. تي. أس"الثالث الذي بدأ يوم البارحة والذي يمتدّ حتى يوم غد الواقع في ١٨ فبراير ٢٠١٧. ويقام هذا المؤتمر في فندق كونراد دبي في دبي، الإمارات العربية المتحدة


 ينضمّ هذا المستشفى إلى المجتمع الطبي الاقليمي والدولي في مناقشةٍ واستكشافٍ لأحدث التقنيات وأفضل الممارسات والاتجاهات في أمراض القلب التداخلية والأشعة، جراحة الأوعية الدموية وعلاجات مرض القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين.

 

 يُعتَبَر هذا المؤتمر واحداً من أكبر مؤتمرات طب القلب والأوعية الدموية في منطقة الشرق الأوسط وأسّسه ويترأسه حالياً الدكتور عمر ك حلاق، رئيس قسم أمراض القلب التدخلية في المستشفى الأميركي في دبي.

 

ستضمّ طبعة هذا العام أكثر من ١٠٠ شخصيةً طبيةً معروفةً من جميع أنحاء العالم. ستعرض هذه الشخصيات القضايا البارزة وستشارك خبراتها في المجالات المطروحة.

 

 ويتضمّن جدول أعمال المؤتمر الذي يستمرّ ثلاثة أيام عروض الخبراء، الأفكار الأساسية والندوات حول الأدوية. وفضلاً عن ذلك، سيسلّط الضوء على الفيزيولوجيا الكهربائية، خدمة متخصّصة نادراً ما تُطَبَّق في الشرق الأوسط.

 

سيغطّي هذا المؤتمر العديد من المواضيع العلمية بما في ذلك التقنيات لعلاج أمراض القلب الهيكلي، أحدث ما في علاج قصور القلب، تداخل الشرايين التاجية وغيرها الكثير.

 

سيوفّر المؤتمر منصّةً لتحسين المهارات والاستفادة من علاجات جديدة لأمراض القلب والأوعية الدموية الصعبة، التعلّم من الحالات الفريدة من مختلف أنحاء العالم واكتساب معرفة أوسع حول مجال القلب والأوعية الدموية.

 

 كما سيمكّن المشاركين من كسب الساعات المعتمدة للتعليم الطبي المستمرّ من المجلس الأوروبي للاعتماد في أمراض القلب وجامعة الامارات العربية المتحدة.

 

  وتجدر الاشارة إلى أن مؤتمر Top to Toe Transcatheter Solutions  يُعقَد تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.

 

تمّ اعداد برنامج هذا العام بالتعاون مع الجمعية الدولية لمتخصّصي الأوعية الدموية. تدعم هذا المؤتمر وتؤيّده الجمعية الدولية لمتخصّصي الأوعية الدموية فرع الامارات، جمعية الامارات للقلب، الجمعية الدولية لتصلّب الشرايين، الجمعية الأوروبية لتصلّب الشرايين والجمعية التركية لأمراض القلب.