Gulf Craft تخطو خطواتها الأولى

الجمعة 17 شباط 2017

Gulf Craft  تخطو خطواتها الأولى

 

تنطلق الشركة المتمركزة في دبي Gulf Craft  من معرض دبي العالمي للقوارب مع يختين جديدين.

 

ستطلق شركة  Gulf Craft  المتمركزة في دبي فكرة يختين جديدين من ضمن فعاليات معرض دبي العالمي لليخوت 2017 DIBS، Majesty 175و-Majesty 200. تداخلت القيم والمبادئ التي ترتكز عليها الشركة منذ انطلاقها منذ 35 عاماً مع ثقافة وإرث ونظرة الإمارات العربية المتّحدة، وتجدر الإشارة إلى أن تاريخها حافل بالنجاح والإصدارات المبتكرة والطموح والعزم. وهذا ما سمح للشركة أن تبتكر عدداً من القوارب مسبوقة النظير وتجارب الإبحار الفريدة من نوعها للأشخاص الذين يبحثون عن وقت للاسترخاء أو لعيش مغامرة بحرية مميزة.

 

يفصح المدير التنفيذي لشركة Gulf Craft، السيد إروين بامبس، مع اقتراب بدء معرض دبي العالمي لليخوت، عن الخطوات الأولى التي تقوم بها الشركة خلال توجهها نحو صناعة اليخوت الفخمة وطموحها بالتوسّع إلى السوق الإماراتية، ويلقي الضوء على حضور شركته خلال المعرض وأهمية قدوم الزوار إليها. تقدّم الشركة لزبائنها فرصة لاستبدال يختهم القديم بآخر جديد من Gulf Craft، وتلتزم بتقديم الخدمة الممتازة لهم. ستعرض الشركة أيضاً بعضاً من قواربها المتنوّعة مثل Majesty Yachtsو-Nomad Yachts وقوارب الصيد Silvercraft  ويخوت  Oryx  الرياضية.

 

ستطلق الشركة أيضاً خلال معرض DIBS  آخر إصداراتها: Majesty 175 مع هيكله المصنوع من الألياف الزجاجية، و- Majesty 200الذي يجمع بين متانة الفولاذ ورشاقة المواد المركبة والمتطوّرة.

أحدث الأخبار السبّاقة