كيمبينسكي في جنوب شرق آسيا

الجمعة 17 شباط 2017

كيمبينسكي في جنوب شرق آسيا
 
 
مع زوال موجة الأعاصير وارتفاع درجات الحرارة وازدياد أشعة الشمس الحيويّة، يعتبر شهر فبراير الوقت الأمثل لزيارة مناطق جنوب شرق آسيا.
 
 
واكتسبت بعض الدول مثل تايلاند والهند والفلبين وميانمار في السنوات الأخيرة، شهرة واسعة كونها واحدة من أجمل الوجهات الملائمة لقضاء أجمل العطل. لذلك اختارت سلسلة فنادق كيمبينسكي باقة من الأماكن الرائعة التي يمكن للمسافر المغامر زيارتها لكونها من الأماكن النائية البعيدة عن الأماكن المألوفة والاستمتاع بالضيافة المميزة التي تقدمها هذه العلامة التجارية .
 
 
وتنتشر في الهند أماكن متعدّدة تناسب الساعي إلى الابتعاد عن العمران، حيث تقع مثلاً مدينة ماجولي في ولاية أسام حيث أكبر جزيرة نهرية مأهولة في العالم، حيث يمكن الاستمتاع بالحياة في بلد العجائب وركوب الدراجات وزيارة اماكن العبادة نهاراً مع تذوق فنون الطهي المتعددة ليلاً. أنها وجهة ملائمة لمحبّي الواجهات البحرية والمغامرات المتعلّقة بها.
 
 
ومن جهة أخرى لمزيد من الراحة والاسترخاء يمكن زيادة مدينة كالاو الجبلية في ميانمار حيث الجمال المستتر عن الأنظار، وهي فردوس الرحالة وتتميز بالمشارب المميزة والسكان الودودين ومنازل الضيافة الخالبة للألباب، وتقع في قلب أحد الأماكن القليلة في الدولة حيث يمكن التجول ليلاً دون الحاجة إلى تصريح حكومي مسبق. وفي هذه المدينة، يمكنكم المكوث في فندق Kempinski Hotel Nay Pyi Taw حيث الراحة والاستجمام لاستكمال هذه الرحلة الرائعة. 

 

وتعتبر تايلاند الوجهة السياحية المثالية ضمن دول جنوب شرق آسيا، حيث يصعب العثور على مكان هادئ وسط الزحام، وبرغم ذلك ستجدون جزر مثل كوه فرا ثونج وكوه كرادان وكوه ميك، التي تعتبر الأفضل للزوار الباحثين عن مهرب من الواجهات البحرية المزدحمة والمطاعم غربية الطابع. وللباحثين عن مغامرات أخرى، تنتظركم المنطقة الشمالية وشمال شرق الدولة ، حيث تقع ضفاف نهر ميكونج وأقدم معبد في تايلاند ومجموعة كبيرة من المنتجعات القروية والمدنية التي يجب استكشافها. وهنا، يمكنكم المكوث في فندق كيمبينسكي في بانكوك Siam Kempinski Hotel Bangkok .
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع كيمبينسكي www.kempinski.com