افتتاح فندق "ليجولاند دبي"

الجمعة 17 شباط 2017

افتتاح فندق
 
 
 
تستقبل دبي قريباً الوجهة العائلية الممتازة الحافلة بالنّشاطات والتجارب العائلية : فندق "ليجولاند دبي" LEGOLAND® Hotel الذي سيثري تجارب الترفيه ليس في دبي وحسب ولكن في الشرق الأوسط.
 
 
وكانت "دي اكس بي انترتينمنتس" ش.م.ع DXB Entertainments PJSC ، الشركة المتخصصة بقطاع التّسلية والترفيه ومقرها في دبي، بالتعاون مع مجموعة "مرلين إنترتينمنتس" Merlin Entertainments Group ، أحد مشغلي الوجهات والمنتزهات الترفيهية الرائدة عالمياً قد أعلنت عن افتتاح هذا الفندق بالقرب من منتزه "ليجولاند دبي" ضمن "دبي باركس آند ريزورتس". 
 

والجدير ذكره في هذا الإطار انّ فندق "ليجولاند دبي" هو سابع فندق تفتتحه العلامة حول العالم إلا أنّه الأول من نوعه في المنطقة، ليجسّد أفكار الأطفال على أرض الواقع ويغمر الضيوف بالتجارب الترفيهية المميزة. من جهة أخرى، تقدم كل غرفة، ومجموعها 250 غرفة، خيارات متنوّعة من نماذج ومجسمات الليجو التي تتيح للضّيوف متابعة رحلاتهم في عالم الترفيه ومغامرتهم الممتعة في منتزه "ليجولاند دبي" حتى المساء.

 

ومما لا شك فيه ان فندق "ليجولاند دبي" يوفر بيئة مريحة تسمح للعائلات قضاء أيام وأيام تنبض بأجمل اللّحظات الترفيهية لذكريات لا تنسى ولا سابق لها. ويضمّ منتزه "ليجولاند دبي" أكثر من 40 معلم ترفيهي ولعبة. أمّا حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" فتقدم لضيوفها 20 لعبة ركوب تفاعلية ومعلم جذب ترفيهي، وهي حديقة للألعاب المائية الأولى من نوعها المصممة خصيصاً للعائلات والأطفال بين 2 - 12 عاماً.

 

وما لا ريب فيه ان افتتاح فندق "ليجولاند دبي" يترجم تنامي شعبية دبي كوجهة عائلية ترفيهية، وسيكون ثاني فندق ضمن "دبي باركس آند ريزورتس.