Girard-Perregaux يعرض أروع التعقيدات

الجمعة 17 شباط 2017

Girard-Perregaux  يعرض أروع التعقيدات

 

أطلق صانع الساعات العريق Girard-Perregaux مجموعة ساعات مذهلة وفي غاية التعقيد والروعة.

 

أدهش هذا الصانع عشاقه للقرنين الماضيين بأروع الإصدارات، وهو اليوم يتوجّه لزبائنه في العالم العربي والشرق الأوسط تحديداً من خلال مجموعة ساعات ستعرض من ضمن فعاليات Doha Watches and Jewellery  Exhibition  معرض الدوحة للساعات والمجوهرات والذي يقام في العاصمة القطرية. إن الساعات في المجموعة الجديدة مصنوعة بأعلى درجات الحِرفة والبراعة، واستبدلت الدار في صناعتها الذهب التقليدي بمجموعة من المواد المبتكرة مثل الستينلس ستيل والتيتانيوم والتنتالوم ومركّبات الكربون.

 

سيتم تسليط الضوء خلال المعرض على بعض من الإصدارات المميزة لهذا الصانع السويسري مثل Neo-Tourbillon  و-Minute Repeater Tourbillon, Constant Escapement LM و Tri-Axial Tourbillon, وقد حازت كل هذه الإصدارات على آراء إيجابية من مجتمع الساعات الفخمة. تعكس كل من هذه الساعات التقليد العريق للدار وتبرهن عن أعلى درجات الدقة والتصاميم الهندسية المبتكرة، كما أنها تقدّم مظهراً جديداً لصناعة الساعات الفاخرة من خلال إحياء أمجاد الدار وأهم ساعاتها؛ نذكر على سبيل المثال ساعة Neo-Bridgesالتي تجسّد فكرة الجسور الثلاثة التي أطلقتها الدار في القرن التاسع عشر والتي تقدّمها اليوم بتصميم جديد.

 

اليكم لمحة عن مواصفات الساعات في المجموعة الجديدة: Tri-Axial Tourbillon وتأتي بعلبة قطرها 48 ملم مصنوعة من التيتانيوم وتتضمّن حركة معقدة مذهلة تجمع التربيون في ثلاثة محاور مختلفة يمكن رؤيتها من خلال كريستال السفير. Neo-Tourbillon: تتضمّن ثلاثة جسور وتهدف الدار من خلالها أن تحيي 150 عاماً من تاريخها العريق، وتأتي بعلبة من التيتانيوم قطرها 45 ملم. أما ساعة Neo-Bridges  فهي صورة عن إرث الدار ونظرتها المستقبلية، وهي تأتي بعلبة من الستينلس ستيل المصقول على طريقة الساتين. نصل إلى ساعة Constant Escapement LM التي تجسّد الابتكار الدائم والتي هي نتيجة سنوات طويلة من الأبحاث، وتعتبر من أهم الابتكارات التكنولوجية للدار.

أحدث الأخبار السبّاقة