Montblanc تتذكّر ألمع الشخصيات

الخميس 16 شباط 2017

Montblanc  تتذكّر ألمع الشخصيات

 

تعيد دارMontblanc   احياء ذكرى جوهانس كيبلر بقطعة تساوي 1.5 مليون دولار.

 

تحتفل أحدث مجموعة من  Montblanc  بحياة جوهانس كيبلر الفريدة وأعماله المذهلة، مع الإشارة إلى أن جوهانس كيبلر هو عالم فلك ورياضيات صاحب قوانين حركة الكواكب، من خلال  Johannes Kepler High Artistry Limited Edition  المؤلّفة من خمس قطع مخصّصة لجعلنا نتذكره بأفضل الطرق. إن كلاًّ من الأقلام الجديدة ضمن هذه المجموعة مصمّم ليعكس تألّق وبريق النجوم والكواكب التي يحبّها كيبلر حباً جمّاً.

 

نبدأ مع Johannes Kepler High Pede Serpentari Limited Edition 39  المستوحى من كتاب De Stella Nova in Pede Serpentarii  لكيبلر، وهو يرتكز على فكرة الذهب الأبيض والغطاء المطلي باللون الأزرق مع حلقة مرصّعة بالألماس، كما نجد عليه نقشاً لكل من برج القوس و-Ophiuchus.

 

إن هذا القلم محدود الإصدار ب-39 قطعة ويبلغ سع القطعة الواحدة منه 48.130$.

 

أما بالنسبة للقطعة الثانية فهي عبارة عن قلم Johannes Kepler High Artistry Astronomia Nova Limited Edition 9  البالغ سعره 140.000$ والمصمّم ليعيد إحياء ذكرى العام 1609 وإطلاق كتاب Kepler’s book Astronomia Nova.

 

يظهر برجي القوس و-Ophiuchusمرة أخرى على هذا القلم على خلفية مطليّة باللون الأزرق وتصميم يجمع بين الألماس الذي يرمز إلى النجوم والأحجار الملوّنة التي تعبّر عن الكواكب.

 

نتابع مع قلم Johannes Kepler High Artistry Somnium Limited Edition 5  الذي يتضمّن بعضاً من فن قياس الوقت ويتراوح سعره بين 513.000$ و-556.000$ حسب اللون الذي تختارونه. يتضمّن هذا القلم الاستثنائي ساعة أوتوماتيكية موجودة على الغطاء على شكل أطوار القمر، ويدور شعار Montblanc مع دوران الحركة.

 

أخيراً وليس آخراً، تقدّم Montblanc  قلماً أخيراً، وهو قلم Johannes Kepler High Artistry Stella Nova Limited Edition 1 محدود الإصدار بقطعة واحدة فقط والذي يبلغ سعره 1.5 مليون دولار أمريكي. إن هذا القلم مرصّع ب-570 حجر ألماس و-5294 حجر سفير، وهو يذكّرنا بمجرّة درب اللبانة. يأتي هذا القلم الرائع على ركيزة من البورسلين من تصميم Porzellan Manufaktur Nymphenburg  ومميزة بأسلوبها المستوحى من طوق مزخرف كان يملكه جوهانس في القرن السابع عشر.

 

أما القطعة الأخيرة ضمن هذه المجموعة فهي عبارة عن أزرار أكمام مصمّمة على شكل موديل كيبلر للمنظومة الشمسية.

أحدث الأخبار السبّاقة