شانغري-لا تفتح أبوابها في الصين

الأربعاء 15 شباط 2017

شانغري-لا تفتح أبوابها في الصين
 
 
افتتح فندق سونغباي شانغري-لا Songbei Shangri-La ابوابه في مدينة الثلج الأسطورية "هاربين" في الصين ليقدّم 344 غرفة فاخرة .
 
 
سيكون هذا الافتتاح الثّاني لهذه العلامة التّجارية في المدينة عينها بعد ان كانت قد قدّمت فندقها الأوّل منذ 18 سنة مضت عام 1999.
 
 
وتتميّز هذه المدينة بإرثها الثقافي العريق وشهدت فجر التشينغ (1115-1234) والكينغ (1644-1911) بالإضافة الى التأثيرات القادمة من روسيا المجاورة. 
 
 
ويقع الفندق على ضفة نهر سونغهوا في الضّفّة الشماليّة, ويبعد خمس دقائق في السيارة عن عالم الجليد والثلج Ice&Snow World . ويضمّ أماكن جذب سياحية مثل حديقة صان آيلند Sun Island Garden وحديقة Siberian Tiger Park للنمور القطبية ومسرح هاربين العظيم Harbin Great Theatre.
 
 
وعند الدخول، سيعشق القادمون الضيافة الشرقية المميزة التي تمتزج مع ضيافة الفندق الراقية. وتتراوح مساحة الغرف التي يطرحها الفندق بين 42 و175 متر مربّع لتقدّم مناظر غير منقطعة للمدينة والنهر عبر النوافذ الممتدّة من الأرض الى السّقف. 
 
 
وتقدّم الغرف التّصاميم العصريّة التي تتجانس مع متطلّبات الضّيوف بالإضافة الى الانشراح والنّور الذي يتلاءم مع كافّة المزاجات التي يمرّ بها الضيوف والقابل للتعديل حسب الرغبة.
 
 
وسيستمتع الضيوف بخدمة الواي فاي المجّاني وحمّام رخامي واسع ومريح وخزانة كبيرة يمكن الدّخول اليها. 
 
 
من جهة أخرى، لن يكون الضيوف إلا أكثر من سعداء عند تجربة الطعام في المطاعم المتنوّعةالتي يصممها الفندق والتي يشرف عليها أمهر الطهاة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.shangri-la.com