ردهة توركواز في الريتز-كارلتون

الثلاثاء 14 شباط 2017

ردهة توركواز في الريتز-كارلتون
 
 
 
تقدّم لكم ردهة توركواز Turquoise Cigar Lounge في فندق الريتز-كارلتون في الرياض أفخر أنواع السيجار العالمية التي ستنال حتماً إعجاب عشّاق السيجار.
 

وتتمركز هذه الردهة الجديدة ضمن ردهة توركواز الحالية في الفندق لتكون الملاذ المميّز لمحبي هذه الهواية والاسترخاء في الردهات الفاخرة.
 
 
وتتميّز الردهة بإطلالة شاملة على حوض السباحة المغلق الذي يسرق كل القلوب في الطابق الأرضي من جهة وعلى الحديقة من جهة أخرى من خلال نوافذ ممتدّة من الأرض إلى السّقف التي تكمل الديكور الأزرق الملكي الرائع. بالإضافة الى الإطلالة والمناظر تتميّز الردهة بالدّفء والتصاميم الملفتة مع كنبات وكراسي مغلّفة تمنح الضيوف إحساساً بالترف الفاخر الذي يبحثون عنه. 
 
 
وليس هذا كلّ شيء، ففي هذه الردهة يمكن الاسترخاء والتمتع بالسهرة مع العائلة والأصدقاء في أجواء جامعة وحميمة. وبينما يتمتّع الضّيوف بأفخر أنواع السيجار سيعدّ لكم خبير المرطبات السّبّاق في المملكة العربية السعودية العصير المفضّل لديكم ،ويعدالشّيف وجبة شهيّة تكمّل تجربة السّيجار السّاحرة.
 
 
وتقدّم "توركواز" مجموعة واسعة من السيجار الكوبيّ الفاخر من بينها "روميو إي خولييتا" Romeo Y Julieta ، و"تشرشل" Churchill ، وسلسلة "كوهيبا-سيغلو" Cohiba - Siglo ، و"هويو دو مونتري" Hoyo de Monterrey، بالإضافة الى أنواع مختلفة من الكوكتيل اللذيذة التي يخلقها خبير المرطّبات.
تستقبل ردهة توركواز للسيجار ضيوفها يومياً من السّاعة الرابعة مساءً وحتّى منتصف اللّيل، ويمكن زيارة الموقع التالي: www.ritzcarlton/riyadh.com لمزيد من المعلومات.