مجموعة جديدة من قوارب SCARAB

الثلاثاء 14 شباط 2017

مجموعة جديدة من قوارب SCARAB

 

تنطلق مجموعة جديدة من قوارب  SCARAB     من  Speed Marine G.T. بفرعها الجديد في دبي.

 

تتضمّن المجموعة الجديدة قاربي دفع: 195 Openو-195 Open Fish؛ يتميز الأول بأنه مناسب لكافة النشاطات العائلية، أما الثاني فهو مخصّص لرحلات الصيد الاستثنائية ومناسب لعشاق صيد الأسماك.

 

إن 195 Open  متعدّد الاستخدامات، فهو ملائم جداً الرحلات العليا المليئة بالمرح والتسلية والتشويق والرياضة، ويتميز بجزئه الخلفي الذي يمكن فتحه ليصبح مساحة واسعة تتّسع لمختلف الألعاب المائية. من المواصفات الرائعة بهذا اليخت أيضاً هو المفروشات سهلة التنظيف ووجود براد خاص بالوجبات الخفيفة والمرطبات، أضف إليها نظام الصابورة الخاص بالتزلج وركوب الأمواج. إن هذا اليخت مزوّد بنظام Rotax® iNR (Intelligent Neutral& Reverse) الذي يسهّل الدفع والتحويل ويمنح الربان سهولة التحكم والثقة الكاملة بالتحول إلى وضعية neutral بسلاسة تامة.

 

يتشابه يخت 195   Open Fishإلى حد كبير مع اليخت السابق ذكره من حيث التصميم ويتضمّن عدداً كبيراً من المواصفات نفسها، إلا أنه مزوّد بتجهيزات خاصة بصيد الأسماك مثل المساحة الخاصة بتخزين صنارات الصيد على السطح في حال واجه الربان سمكة كبيرة ورغب بصيدها على الفور. نجد أيضاً على متن هذا اليخت براداً خاصاً بالأسماك، بالإضافة إلى كافة التسهيلات التي تجعل رحلة الصيد بغاية السهولة والمرونة.

أحدث الأخبار السبّاقة