دانهل تطلق مجموعة هامستيد Hampstead من الحقائب والاكسسوارات

الاثنين 13 شباط 2017

دانهل تطلق مجموعة هامستيد Hampstead  من الحقائب والاكسسوارات

 

 

تجسّد مجموعة "هامستيد" Hampstead  الجديدة من الحقائب والاكسسوارات والمصنوعة من جلد البقر مع بطانة قطنية، خصائص الأناقة لموسم الربيع / الصيف.

 

وتشمل المجموعة، الجاهزة لتلبية احتياجات الرجل العصري أثناء تنقله، حقيبة سفر سهلة الإقفال باستخدام سحاب، وحقيبة مستندات، وحقيبة محمولة، وحقيبة ظهر متوفرة باللونين الأزرق البحري والبني.

 

تمت تسمية المجموعة تيمناً بقرية تقع شمال لندن ، حيث يلتقي الريف بالمدينة، وهي تعتبر المزيج المثالي لرجل دانهل dunhill  لهذا الموسم.

 

 

 

 

 

لمحة حول حقائب الظهر هامستيد  Hampstead:

 

تقدم حقيبة الظهر هذه المصنوعة من الجلد البني الناعم والتي تستخدم فيها أدق التفاصيل التي تميّز علامة مجموعة "هامستيد" Hampstead  الخاصة بنا،مساحات وفيرة للتخزين إلى جانب تصميم ذكوري إنسيابي.كما تجدون في الجانب الخارجي جيباً إضافياً مزوداً بسحاب، وأكسسوارات فضية بالإضافة إلى ختم علامة شعار دانهل dunhill، وأشرطة حزام للكتف مصنوعة من الجلد والقابلة للتعديل. ويوجد في داخل الحقيبة رقعة منفصلة من الجلد تمثّل شعار العلامة الشهير، وجيب مزوّد بسحاب، وجيب مبطن يتسع لحاسوب لوحي صغير، وجيبين أصغر حجماً وحامل قلم مصنوع من الجلد.

 

لمحة حول حقيبة "هامستيد" الصغيرة North-South Hampstead:

 

هذه الحقيبة الصغيرة الحجم العملية والأنيقة في الوقت عينه مخصّصة لتلك المناسبات التي قدلا تكون فيها الحقيبة الكبيرة ضرورية إلا أن جيوبكم لا تتّسع لحمل أغراضكم. يضفي اللون البني الترابي لهذه الحقيبة شعوراً بالراحة فيما تترك المهارة والدقة في التصميم طابعاً من الطمأنينة والأناقة. تتضمن  الحقيبة جيباً خارجياً مميزاً على شكل حرف "في" مع إغلاق مغناطيسي، وإبزيم دقيق التفاصيل يمثل شعار العلامة، وشعار دانهل dunhill منقوش من الجهة الأمامية، بالإضافة إلى أشرطة طويلة مخططة على الحزام القابل للتعديل. وفي الداخل، يوجد جيب مبطن للحاسوب اللوحي الصغير، وجيب ذات حواف أنيقة من الجلد وجيب للقلم مصنوع من الجلد بالكامل كلها توفر تخزيناً محكماً وأنيقاً.

 

لمحة حول حقيبة ساعي البريد "هامستيد ميسنجر" Hampstead Messenger:

 

استُخدم في تصميم حقيبة ساعي البريد بنية اللون هذه الجلد الأنيق والناعم الملمس المزين بالأكسسوارات الانسيابية و الذي مّيزَ مجموعة "هامستيد" خاصتنا مما اضفى عليها طابعاً من الفخامة الأنيقة. ويسمح لسان مصقول مميز من المعدن بتثبيت الغطاء الرئيسي للحقيبة وإحكام إقفالها، في حين يضمن حزام الكتف القابل للتعديل حمل  الحقيبة بشكل مريح. أما الجزء الداخلي من الحقيبة، فهو يحتوي على جيوب وفيرة ومرتبة بطريقة ذكية، من بينها جيب كبير مبطن لوضع الحاسوب الشخصي وجيبين ذات حواف جلدية وجيب  للقلم مصنوع بالكامل من الجلد. من الجانب الخارجي، يساهم الجيب الإضافي المزوّد إغلاق مغناطيسي بتسهيل الوصول إلى الأغراض الأساسية أثناء التنقل.

 

المجموعة متوفرة الآن في المتاجر.