مجموعة Blue Blast من أديداس

الاثنين 13 شباط 2017

مجموعة Blue Blast من أديداس

 

أطلقت العلامة التجارية أديداس Football  حذاء  ACE 17+ PURECONTROL  الجديد كجزء من مجموعة Blue Blast مع اصدارات لأرض الملعب، للقفص وللشارع.


يضمّ هذا الحذاء الجديد، نسخة الملعب، العديد من الميزات أما أحدث ميزة فهي نظام   Purecut Sock Systemّ المصمم لتوفير تناسب أمثل.

 

 يضمّ هذا النظام مادةً قابلةً للامتداد للغاية تساعد على تثبيت القدم في المكان المناسب وعلى ضبط الحركات الأكثر تعقيداً. يحتضن الحذاء الجديد جزءًا علوياً PRIMEKNIT  بالكامل 360 درجةً وهو محمي بمسكة  Non Stop Grip  رقيقة جداً لتوفير مستويات متزايدة من السيطرة.

 

 وفضلاً عن ذلك، يتضمّن حذاء  ACE 17+ PURECONTROLتصميماً مبتكراً جديداً وهو تكنولوجيا BOOSTفي النعل المصنوع من مادة البولي يوريثين بالحرارة التي تقدّم عودة طاقة لا مثيل لها مع كل خطوة. ويضمّ أيضاً بطانة جورب   SPRINTFRAME لتوفير راحة مثالية.

 

أما نسخة القفص، فتضمّ لوني الأزرق والأسود عينهما مثل نسخة الملعب، جزءًا علوياً PRIMEKNIT  مع طبقة من مسكة Non Stop Grip   لتقديم سيطرة وثيقة على الكرة، طبقةً من مادة    TECHFIT  بين لوني الأسود والأزرق لتعزيز الراحة، شريط EVA  فوق نظام  BOOST  لتقديم الاستقرار وغيرها.

 

 وأخيراً، يهيمن على نسخة الشارع لون الأزرق مع تفاصيل باللون الزهري وهو مبني مع ثلاث قطع من مادة PRIMEMESH لمظهر يرتكز على نمط الحياة. ويعزّز هذه النسخة، النعل الوسطي  BOOSTالكامل الطول.