دبي نقطة لانطلاق أهم اليخوت

الاثنين 13 شباط 2017

دبي نقطة لانطلاق أهم اليخوت

 

سيكون معرض دبي العالمي للقوارب نقطة مهما لإطلاق أهم اليخوت لشركة  Sunseeker International

 

نقدّم لكم شركة    Sunseeker International   السبّاقة في صناعة اليخوت الفخمة والتي تهدف دائماً لتقديم أعلى درجات الحماس والإثارة بلمسة الرفاهية والأناقة، وهي تعدنا دائماً بتقديم ما يشعل حواسنا وما سيكون الأفضل من بين القوارب البحرية على نطاق عالمي.

 

ينتشر اسم Sunseeker International على خمس قارات وفي 61 بلداً، وقد مرّ بأهم المراسي وأضخمها في العالم، وبلغت أصداء اسم Sunseeker Middle East  سكان واسعة مثل Seychelles  والإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

 

تقوم روح Sunseeker  على السعي وراء البراعة والحماس لكسر حواجز جديدة دائماً، وهي من الشركات التي حجزت لها مكاناً في أعلى لائحة الشركات العلمية التي تتمتع بالنفوذ الواسع، ويقوم جزء من نجاحها على الالتزام بوضع معايير جديدة باستمرار. تمن Sunseeker  بقوّة الابتكار وبالسعي المتواصل والجهود التي لا تتفانى عن تقديم البراعة، ما يجعلها لا تقبل إلا بالمراكز الأولى في مجال صناعة اليخوت الفخمة منذ أكثر من 40 سنة. توسّع اسم Sunseeker  منذ انطلاقها بشكل كبير مع إطلاقها لمجموعات متنوّعة من اليخوت ومضيفةً في كل مرة شيئاً مميزاً للسوق التنافسية.

 

واليوم تطلق Sunseeker  للمرة الأولى من على منصة معرض دبي العالمي للقوارب DIBS2017 مجموعة من اليخوت الرائعة: Manhattan 52, Sunseeker 116 Yacht, 95 Yacht, and Predator 68 MK II, وسيشهد معرض لندن للقوارب المقبل على إطلاق يخت Manhattan 66.

 

تتنوّع هذه اليخوت بين الرياضية والكلاسيكية، وهي مزوّدة بأعلى درجات الرفاهية وأروع التسهيلات الترفيهية والمترفة لجعل رحلة الركاب في منتهى الراحة والتسلية، كما نجد على متنها عدداً من المزايا والمواصفات التي تجعل الديكور الفخم يتداخل مع الوظائف العملية لكل يخت.

أحدث الأخبار السبّاقة