آخر أخبار معرض دبي لليخوت

السبت 11 شباط 2017

آخر أخبار معرض دبي لليخوت

 

سيعرض اليخت الفخم المعروف ب-The Ultimate Entertainer للمرّة الأولى في الشرق الأوسط خلالDIBS 2017 

 

تستقبل الشركة الأسترالية Riviera Australia   روّادها خلال فعاليات معرض دبي من 28 فبراير لغاية 4 مارس 2017 ليتفرّجوا على اليخت الجديد  Riviera 6000 Sport Yacht  المعروف ب  The Ultimate Entertainerبالعرض الأول له في الشرق الأوسط. لا شك بأن هذا اليخت هو من الموديلات التي لاقت شعبية كبيرة لدى عشاق اليخوت الفخمة، وقد باعت الشركة منه حتى الآن 75 قارباً حول العالم.

 

لاقى تصميم   Riviera 6000 Sport Yacht  اقبالاً كبيراً لدى الإعلام العالمي الخاص بمجال اليخوت بفضل أدائه العالي وفخامته التي لا تضاهى والتسهيلات الرائعة المزوّد بها والتي تجعله في منتهى الرفاهية والراحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطوّرة ومرونة تصميمه الذي يجعله قابلاً للتعديل حسب ذوق كل شخص يرغب بامتلاكه.

 

يمكن أن يتضمن اليخت لغاية 4 غرف فخمة بتصميم ملكي مع طابق خاص بالجناح الرئيسي، ولا ننسى الحمامات الثلاث والقمرات الخاصة بطاقم العمل. يتضمن اليخت أيضاً عدداً من التسهيلات الترفيهية وسطحاً واسعاً مع تجهيزات خاصة للشواء في الوسط وحولها مقاعد وطاولة طعام، لا ننسى السقف الكهربائي واللوحات الشمسية الضخمة في مقدمة اليخت. يتكامل تصميم Riviera 6000 Sport  Yacht الداخلي مع هيكله الإنسيابي والرياضي والذي يجعله متكاملاً من ناحية الأداء والفخامة.

أحدث الأخبار السبّاقة