أظهر مهارات قيادتك مع ال Chevrolet Corvette

السبت 11 شباط 2017

أظهر مهارات قيادتك مع ال Chevrolet Corvette

 

تنطلق ال Corvette Grand Sport  2017 في الأسواق، مكمّلة المجموعة الجديدة من Chevrolet، وبدمّها التّسابق.


وتتضمّن النّسخة الجديدة مزايا إضافيّة، مثل محرّك الV8  من 6.2 ليتر LT1، القادر على توليد قوّة 460 حصان، و630 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، لكلّ من يحبّ أن يطلق العنان للسّائق البارع في التّسابق داخله. وتُعرف الCorvette  بكونها سيّارة رياضيّة أسطوريّة، كانت سبباً لتعبير "العضلات الأميركيّة"، وما زلت تستمرّ بكونها من أكثر السيّارات الرياضيّة المتقدّمة تكنولوجيّاً.

 

ومثل الCorvette C7.R GTE Pro  التي ربحت سباق Le Mansعام 2015، تجمع الGrand Sport  بين الهندسة الخفيفة الوزن، والأيروديناميكيّأت العالية، وعجلات Michelin، والمحرّك المذهل. وتقدّم الCorvette، في جميع نسخاتها، آخر تكنولوجيات الهيكل الخفيف الوزن، والتحكّم المغناطيسيّ بالقيادة، ونظام النّقل الثّمانيّ السّريع.

 

وقال مدير المبيعات المحلّية والتسويق في Chevrolet  للمملكة العربيّة السّعوديّة، منير الحسن: "تدخل هذه السيّارة العالية الأداء إلى ثقافة المنطقة، والCorvette  باتت أساساً للكثيرين من جامعي السّيارات، والمشاركين في السّباقات. وهذه السيّارة الأسطوريّة هي محبوبة للغاية في المنطقة، ويكمل الGrand Sport  2017 مسيرتها ويأخذ مستوياتها إلى أعلى ما وصلته."

 

ويجدر الذّكر أنّ سيّارة 2017 Corvette Grand Sport  خاصّة بجامعي السيّارات، Collectors Editions، ستتوفّر للسّعوديّين الشّغوفين بهذا الطّراز، علماً بأنّ 30 نسخة من أصل 200 المصنوعة منها، ستُباع في الشّرق الأوسط.