هذا هاتف Porsche من Huawei

الجمعة 10 شباط 2017

هذا هاتف Porsche من Huawei

 

جذب هاتف Mate 9  من تصميم Porsche  و Huawei  محبّي العلامتين التّجاريّتين منذ لحظة إطلاقه في السّعوديّة.


واشترى هذا الهاتف كلّ من أراد الحصول على نسخة من هذا الطّراز المميّز للغاية، فلاقى هذا الأخير إقبالاً عالياً من المندهشين بتصميمه العالي الرّفاهية، وأدائه الرّائع. ولا يتوفّر هاتف Porsche Design Huawei Mate 9  سوى بشكلٍ حصريّ ومحدود الإنتاج، وهو يتّبع فلسفة التصميم من مؤسّس Porsche Design، البروفسور فيرديناند أليكساندر بورش، الذي صمّم الPorsche 911   الأسطوريّة عام 1963.

 

ويتمتّع هذا الهاتف الجديد بالأطراف المنحنية، واعتماد الغرافيت في تصميمه، واتّخاذ ظهره للّون الأسود الأنيق، كما أنّه يتميّز طبعاً بآخر التكنولوجيّات. ويقدّم هذا الهاتف الخبرة غير المسبوقة للزّبائن، بسرعته القصوى وبطّاريّته الطّويلة الأمد وعناصر تصميمه العالية الرّفاهية.

 

وما يلفت في تكنولوجيا ال Porsche Design Huawei Mate 9  هو استخدامه لمساحة تخزينٍ داخليّة من 6 GB، قابلة للزيادة حتّى 256 GB، بالإضافة إلى معالج Kirin 960، الأفضل أداءً في العالم، وذلك بحسب موقع Geekbench، مع أداءٍ من 4.0.0 multi-core CPU، وDDR، ومساحة المستخدم من EMUI 5.0  لخبرةٍ خاصّة. ويمكن للهاتف أن يستوعب خطّين في الوقت عينه في أيّ مكانٍ في العالم، مع بطّاريّة تستمرّ حتّى يومين من الاستخدام العاديّ. ولن ننسى الكاميرا الثّنائيّة المزوّدة بHybrid Zoom، من 12 ميغابيكلس، مع مستشعر RGB  و20 ميغابيكسل مع مستشعر مونوكروم.