دبي تسعى لإرضاء روّادها

الجمعة 10 شباط 2017

دبي تسعى لإرضاء روّادها

 

تقدّم DMCA مبادرات لمشروع Customer Happines الذي ستطرحه خلال معرض دبي العالمي لليخوت 2017.

 

ستشارك سلطة مدينة دبي الملاحية   DMCA  في فعاليات معرض دبي العالمي لليخوت DIBS 2017 الذي يستمر من 28 فبراير لغاية 4 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على أنها الجهة الحكومية الداعمة للحدث.

 

وستقدم DMCA خلال هذا المعرض بنسخته ال-25 والذي يعتبر الأضخم في الشرق الأوسط، مجموعة من الابتكرات البحرية والحلول الذكية والمبادرات السبّاقة للحرص على رفاهية وسعادة زبائنها من خلال الجهود المتواصلة التي تبذلها لزيادة المزايا التنافسية للمجموعة البحرية بهدف جعل مدينة دبي إحدى أهم العواصم البحرية في العالم بحلول العام 2020.

 

ستقيم DMCA جناحاً حصرياً لعرض ملفها المتكامل لخدمات الترخيص البحري كجزء من التزامها المستمر للتسهيل إجراءات معاملات التراخيص البحرية، وإن هذه الإجراءات أساسية لضمان الإدارة الفعالة للعمليات البحرية تبعاً لأعلى معايير السلامة وأفضل الممارسات البيئية والقرارات المحلية والعالمية. سيكون هذا الجناح أيضاً بمثابة منصّة عرض لإجراء الاختبارات اللازمة للحصول على التراخيص البحرية لكافة أنواع القوارب بسرعة وسهولة، وسيقوم فريق متخصّص بالتحقّق ما إذا كان القارب بمستوى المواصفات التقنية وقوانين السلامة البحرية والقوانين المحليّة والمعايير الدولية قبل منح أي رخصة بحرية، وهذا ما يدعم الجهود نحو تحسين الأداء والسلامة والفعالية والقدرة التنافسية للقطاع البحري في دبي.

 

من المتوقّع أن يلاقي هذا الجناح استحساناً كبيراً لدى زائري المعرض بفضل المزايا الذكية والتفاعليّة التي يقدّمها والتي تجعل الخدمات الحكومية أسهل وأسرع وأكثر بساطة.

أحدث الأخبار السبّاقة