Speedmaster تقيس كل لحظة على الأرض

الثلاثاء 07 شباط 2017

Speedmaster  تقيس كل لحظة على الأرض

 

تعرّفوا إلى مجموعةSpeedmaster  بموديلاتها المبتكرة ومظهرها المميز من Omega.

 

تتألّف Speedmaster  من مجموعة رائعة من الإصدارات، نذكر منها ساعة Moonphase  المميزة بتصميمها الجذاب وقرصها الذي يأتي باللون الرمادي أو الأسود أو الأزرق، أما الإطار فيتميز بألوانه المتنوّعة مثل البني والأسود والأزرق والأخضر. تأتي هذه الساعة بعلبة من الستينلس ستيل أو بالذهب الأصفر أو بذهب 18K Sedna™.

 

تنفرد ساعة Moonphase   بعدد من المزايا والوظائف التي تجعل منها سابقة عالم صناعة الساعات، وهي تتضمّن وظيفة التقويم القمري الذي يتألّف شهره من 29.5 يوماً، وهو أمر ليس من السهل التواصل إلى عرضه بكل دقة بدون أية أخطاء، فلا تحتاج الساعة إلى التعديل إلى مرة واحدة كل 10 سنوات. يظهر القمر في فتحة عرضه كما نراه في العين المجردة، وهو في الواقع صورة التقطتها وكالة NASA  للقمر بكل تفاصيله،  وإذا نظرنا إليه عن قرب يمكننا رؤية آثار أقدام رائد فضاء.

 

تتضمّن الساعة أيضاً عداداً للدقائق عند الرقم 3 وآخر للثواني عند الرقم 9, ونافذة عرض أطوار القمر موجودة عند الرقم 6, أما العقارب فمغطاة بمادة Super-LumiNova  التي تتوهّج في الظلام لتشل عملية قراءة الوقت.أصدرت الدار أيضاً من ضمن المجموعة ساعة محدودة الإصدار ب-950 قطعة، يميزها اللون الأحمر الذي يغلب عليها في الإطار والحزام وتحمل صفات الساعات الأخرى نفسها ومزودة بحركة    Co-Axial Master Chronometerأيضاً.

أحدث الأخبار السبّاقة