أناقة الستينات في ساعات Glashütte

الاثنين 06 شباط 2017

أناقة الستينات في ساعات Glashütte

 

تعود بنا دار Glashütte Original  إلى حقبة الستينات مع مجموعة ساعات رائعة.

 

تحمل المجموعة الجديدة اسم Sixties Iconic Collection، وهي كما يدل اسمها بمثابة تكريم وإعادة إحياء للتصميم الأصلي الذي أطلقته الدار في الستينات. تتميز هذه المجموعة بألوانها الجذابة وتصاميمها المميزة، وقدّمها الصانع الألماني بموديلات "Spezimatic" سبق أن أصدرها في تلك الحقبة.

 

تتألّف المجموعة الجديدة من 25 موديلاً مفعماً بالحركة والديناميكية بتصاميم لا تنسى، مميزة بشكلها المربّع مع أطراف العلبة المقوّسة وفي داخلها القرص على شكل دائرة، ليجعل منها ساعة ذات موديل أيقوني مميز من بين الساعات. تتنوّع الساعات ضمن المجموعة بين خمسة ألوان تمنح كل قطعة اسمها، فنجد Sixties Iconic Forest وOcean و-Graphiteو-Tangerineو-Fire، وهي مزوّدة بكاليبر 39-34. تم تنفيذ تصاميم الأقراص داخل مصنع  Pforzheim  التابع للدار والذي يستخدم الفنّيون فيه الأدوات والوسائل الأصلية التي كانت تستخدمها الدار خلال الستينات، ويحرص صانعو الأقراص على الانتباه إلى أدقّ التفاصيل خلال تطبيق الطلاء ومنح القرص درجات اللون المطلوبة من الأفتح في الوسط إلى الأغمق على الأطراف لتمنحنا تأثير dégradéعلى القطع الخمسة.

 

إن هذه الساعات مزوّدة بحزام من جلد التمساح باللون البني للموديلات ذات القرص الأخضر والبرتقالي، وحزام جلدي أسود للساعات مع القرص الأزرق والأحمر والرمادي؛ إن كلاً من الموديلات الخمسة محدود الإصدار ب-25 قطعة تجدونها في متاجر Glashütte Original حول العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة