Red Bull Reign في الكويت

الأربعاء 01 شباط 2017

Red Bull Reign في الكويت

 

استكمالاً لعادة ريد بول في تنظيم الأحداث الرياضية الاستثنائية، يدعو حدث   Red Bull Reign  أفضل لاعبي كرة السلة في الكويت إلى المنافسة في معركة ٣ على ٣ النهائية التي تختبر قدرة الفرق على التحمل، مهاراتها، عملها الجماعي وقدرتها على امتلاك الملعب بينما تحاول جمع أكبر عدد من النقاط الممكنة لتصمد في وجه خصومها.

 

 بالاضافة الى التصفيات الأخرى التي تقام  في ١٤ دولة أخرى هذا العام، ستُعقَد التصفيات المحلية في ١٥ و١٦ فبراير الجاري على ملاعب مارينا كريسنت لكرة السلة وتُختَتَم بالنهائيات في الموقع عينه في ١٧ فبراير الجاري في شراكة مع أكوا إيفا،  GoProومارينا وورلد.

 

سيدفع حدث Red Bull Reign  الفرق إلى أقصى حدودها الجسدية والعقلية. وتُعتَبَر قواعد بطولة التحمل العالي القائمة على الهجوم، بسيطةً: الفرق التي تسجّل النقاط الشاملة في كل جولة تتقدّم وتستمرّ  للمنافسة في المباراة النهائية.

 

ستقام المباراة على ملعب ذات سلة واحدة. وعلى كل فريق أن يتألّف من ثلاثة لاعبين وبديل مع عدم وجود مدرب في الملعب. وستتكوّن لجنة المسؤولين من حكم أو حكمين ومراقبين للوقت والتسجيل.

 

سيحصل الأبطال النهائيون في Red Bull Reignعلى فرصة المنافسة في النهائيات العالمية ٣ × ٣ في واشنطن، الولايات المتحدة الأميركية في سبتمبر ٢٠١٧.

 

تستضيف كل تصفية مؤهلة ٢٤ فريقاً ويمكن للاعبين الذين تجاوزوا ال-١٦ عاماً أن يتقدّموا بطلب لفريقهم المؤلّف من أربعة لاعبين للمنافسة خلال التصفيات في الكويت.

 

وستعقد التصفيات على مدى يومين متتاليين في ١٥ و١٦ فبراير الجاري على ملاعب مارينا كريسنت لكرة السلة.

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع ريد بول الالكتروني الرسمي www.redbull.com/reignkw.