القمر في تفاعل رائع بين الألوان والتركيب

الأربعاء 01 شباط 2017

القمر في تفاعل رائع بين الألوان والتركيب

 

توفّر ساعة  Little Lange 1 Moon Phase    خلفية مثيرة للهالة المبهمة المحيطة بالقمر. حيث يتميز هي الموديل المتألّق بمنظّمة الحركة الجديدة ضمنه، بمينا فضيّة اللون مزخرفة بشكل ضفيرة متشابكة، مستقر داخل إطار يبلغ قطره 36.8 ملم من الذهب الوردي.

 

مقارنة بساعة Lange 1 Moon Phase، يعد هذا الإصدار الأخير من الساعة الكلاسيكية أصغر بمقدار 1.7 ملم. ويتباين البريق الدافئ لإطار الساعة المصنوع من الذهب الوردي المصقول مع المينا فضية اللون المزخرفة بشكل ضفيرة متشابكة لساعة Little Lange 1 Moon Phase. كما يتميز القرص القمري، الذي يعرض قمرين ذهبيين، في هذا الموديل أيضاً باللون الفضي. وتحاكي المؤشرات الفلكية المدار السنودسي لرفيق الأرض بدقّة فائقة تصل إلى أنه يلزم تصحيحها بمقدار يوم واحد كل 122.6 سنة. تزيّن العقارب المطليّة باللون الذهبي الوردي اللامع، والزخارف تزين الميناء غير المتماثلة من خلال عرض التاريخ كبير الحجم الدقيق والقافز. ويتكامل مفهوم الألوان المتدرّجة بنعمة مع الحزام المصنوع من جلد التمساح الأبيض اللون الذي يثبّت باستخدام إبزيم بارز مشبك من الذهب الوردي.

 

الميزات الفنية لحركة L121.2التي تعبّأ يدوياً - تعتمد على عيار Lange 1  الذي أدخل منذ عامين - ويتضمّن برميل الزنبرك الرئيسي المزدوج مع احتياطي طاقة لمدة 72 ساعة. يتذبذب ميزان مضبوط بكامة، ونابض زنبركي شعري حر، تم تصنيعه داخل الشركة أسفل ذراع التوازن المحفور يدوياً. تشكّل الأجزاء المتحرّكة المصنوعة يدوياً بسخاء في هذه الساعة تعتبر جوهرة حقيقية يمكن أن تكون بحق مصدراً للإعجاب من خلال الغطاء الخلفي من الكريستال السافيري.