إبتكار ل Montblanc بين الورقيّة والرّقميّة

الأربعاء 01 شباط 2017

إبتكار ل Montblanc بين الورقيّة والرّقميّة

 

ابدأ على ورقة.. ثم استمر أينما كنت: إطلاق ورق "مون بلان" المعزّز - ثورة في تاريخ الكتابة.

 

يسمح ورق "مون بلان" المعزّز في مواصلة العلامة التّجاريّة الفاخرة الارتقاء بتجربة الكتابة، انطلاقًا من الكتابة التّقليديّة على الورق العاديّ، وصولًا إلى العالم الرّقميّ.

 

في التّفاصيل أنّ الورق الجديد يتيح المجال للمستهلك بنقل الملاحظات المكتوبة والرّسوم التّخطيطيّة من الورق العاديّ إلى جهاز محمول، وكلّ ذلك بمجرّد نقرة بسيطة على زرّ!

 

تكمن أهمّيّة هذا المنتج الجديد في المحافظة على متعة الكتابة على الورق – الّتي يتعلّق بها قسم كبير من النّاس – وعلى الاستفادة من كفاءة الرّقمنة العمليّة وتنسيق المحتوى ومشاركته في آنٍ معًا.

 

من ناحية التّصميم، يحتوي الورق المعزّز الجديد، الموجود في مفكّرة جلديّة أنيقة مصنوعة من الجلد الإيطاليّ الأسود، على دفتر ملاحظات وأداة للكتابة من نوع "ستار وولكر".

 

بالفعل، تُعتبر مفكّرة الورق المعزّز تحفة فنّيّة بفضل جاذبيّة الجلد الّذي يُستخدم لتصنيع تشكيلة "أوربان سبيريت" الجلديّة الجديدة من "مون بلان" في مشغل العلامة في فلورنسا، حيث يتاقى الإبداع مع الجمال والحرفيّة العالية.

 

يُعتبر حجم المفكّرة صغيرًا، وبالتّالي مثاليًّا للسّفر وسهل الاستعمال في الطّائرة والقطار والسّيّارات وغيرها من وسائل النّقل المكتظّة. هذا وتترافق المفكّرة مع وصلة USBقادرة على الشّحن، و3 أنابيب تعبئة من الحبر الجافّ، وملقط لاستبدال أنابيب الحبر.

 

تتعرّف التّقنيّة الجديدة إلى 12 لغة مختلفة، ومنها الانكليزيّة والألمانيّة والعربية والرّوسيّة والإسبانيّة والإيطاليّة والصّينيّة. تسمح هذه التّقنيّة بتحويل النّصّ المكتوب إلى نصّ رقميّ، بزيادة الملاحظات، بمشاركة النّصّ، وبتنظيم الوثائق بسهولة كبيرة.  

 

أمّا تطبيق Montblanc Hub فهو يمكّن المستهلك من البحث عن الملاحظات الّتي دوّنها في أيّ لحظة، وتدوينها بشكل مستقلّ عن الورق المعزّز، واختبار الشّعور الرّقميّ للكتابة بقلم من "مون بلان".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ البطاريّة هي طويلة الأمد كونها تتيح الاستخدام المتواصل لمدّة 8 ساعات، ولغاية أسبوع من الاستخدام المنتظم، أي تخزين حوالي 100 صفحة في سعتها التّخزينيّة الدّاخليّة. 

 

أخيرًا، يوضّح الرّئيس التّنفيذيّ لدار "مون بلان إنترناشيونال"، جيروم لامبرت: "يربط الورق المعزّز بين عالم الكتابة الورقيّة السّاحرة وعالم الكتابة الرّقميّة الضّروريّة. كما يُعتبر ثورة جديدة في تاريخ الكتابة، لأنّه يحافظ على إحساس الكتابة الورقيّة ويستثمر في جودة التّفاعل الرّقميّ".

أحدث الأخبار السبّاقة