Dodge Challenger GT: لجميع الفصول

الأربعاء 01 شباط 2017

Dodge Challenger GT: لجميع الفصول

Chevrolet. تُعتبر ال Challenger  من Dodge  سيّارة ضخمة مميّزة بين طرائز ديترويت الثلاثة القويّة، بشكلٍ مختلف عن ال Mustang  من Ford والCamaro   من 


وتتمتّع السيّارة ببابين، ومقعدٍ خلفيٍّ وحيد، ومحرّكٍ قويّ من نوع SRT Hellcat، بقوّة 707 أحصنة، وها إنّ Dodge  تخلق منها الآن نسخة GT  كوبي، تُبرز قوّة العضلات الأميركيّة. وتتزوّد الGT  بمحرّك V-6  و3.6 ليتر العاديّ للChallenger، ولكن مع نظام القيادة الرّباعيّة الدّفع، ونقل القيادة الثّمانيّ الأوتوماتيكيّ، وعجلاتٍ من 19 إنش.

 

وتتحمّل السيّارة الوزن الإضافيّ، وسببه ميزة القيادة الرّباعيّة الدّقع، من خلال استخدام النّوابض الثّقيلة الأداء، والمعدّات الصّلبة، علماً بأنّها تعتمد على قاعدة الCharger. وتستطيع السيّارة أن تتحوّل إلى خلفيّة الدّفع، عند عدم الحاجة إلى القوّة القصوى للجذب. ويمكن قيادة هذه السيّارة بثقة على الثّلج حيث تستطيع أن تثبت جدارتها.

 

وبين قوّة الChallenger GT  وحجمها، نحصل على سيّارة العضلات الأكثر عمليّة. ومن الدّاخل، هي قادرة على استيعاب أربعة ركّاب مع أمتعتهم، بحسب Dodge، كما أنّها تتضمّن شاشة جديجة من Uconnect  بحجم 8.4 إنش، ومقاعد مكسوّة بالجلد. ويبدأ سعر الGT  ب34,490$، أي أكثر ب6,400$ من الChallenger  العاديّة.