BMW الفئة السّابعة: الابتكار المتجلّي

الاثنين 30 كانون ثاني 2017

BMW  الفئة السّابعة: الابتكار المتجلّي

 

لنتعرّف إلى ديناميكيّة القيادة والكفاءة اللّتين تقدّمهما الفئة السّابعة من BMW، التي تتجلّى فيها روح الابتكار على الطّرق.


يعتبر الهيكل خفيف الوزن المبتكر، والمحركّات التي لا تُضاهى، والنظام الفائق الذكاء لإدارة الطاقة، خير شهود على ديناميكيّة القيادة وكفاءتها في هذه الBMW .

 

وسواء كان الهدف تحقيق الأداء الأقصى أو تخفيض استهلاك الوقود إلى الحدود الدنيا، ينصبّ تركيز BMW  باستمرار على تحقيق متعة القيادة الخالصة التي تُعتبر رديفاً للعلامة. وطوّرت BMW  استراتيجيّة  EfficientDynamics  لتقليل استهلاك الوقود وتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتعزيز ديناميكية القيادة ومتعتها في الوقت عينه.

 

وفضلاً عن تطوير مفاهيم الهيكل الخفيف الوزن، والخليط الذكي من المواد، يُجسد برنامج  BMW EfficientLightweight  الإصرار المتواصل على تحسين التفاصيل على مستوى جميع المكونات، مخفّضاً وزن السيّارة من خلال استخدام المغنيزيوم،  الألومينيوم، الفولاذ والبلاستيك المعزّز بألياف الكاربون، من أجل الحفاظ على المتانة.

 

وعملت BMW  أيضاً على تحسن الانسيابيّة الهوائيّة التي تلعب دوراً حاسماً على صعيد الاستجابة للتوقّعات اللانهائية المرتبطة بالسيّارة، مثل مقاومة الهواء، وثبات القيادة والمزايا الصّوتية. وفي المقابل، يتكيف ناقل الحركة الرياضية الثمانيّ السرعات ستيبترونيك ليناسب كافة أنماط القيادة الفردية، فهو مثالي لكل شيء ترغب به بدءاً من السير المريح على سرعة ثابتة وحتى القيادة الديناميكية للغاية.

 

وتتحقق الإدارة الذكية للطاقة في سيارة BMW الفئة السابعة من خلال عدد من المزايا القياسية لتقنيات BMW EfficientDynamics، بما فيها وظيفة التشغيل/التوقف التلقائي ونظام التوجيه الكهربائي وتجدد طاقة المكابح، بحيث يضمن التبادل بين تلك التقنيات تنقلاً مستداماً وكفاءة قصوى.