ترقية في مقصورات الطيران العماني

الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017

ترقية في مقصورات الطيران العماني
 
 
يسعى الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان بصورة مستمرّة ليصبح "الأفضل" في مجال الضيافة الجويّة وخدماتها، فاستلم في هذا الإطار 3 طائرات من طراز 300-330 A بعد أن خضعت مقصورات الدرجة الأولى فيها إلى عمليات تحديث شاملة.
 
 
وتعكس هذه الخطوة المميزة التزام الطيران العُماني في استثماراته الحالية الهادفة إلى تعزيز سبل الرّاحة والرّفاهية لضيوفه. وهنا، أفاد المهندس عبدالعزيز بن سعود ، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات، قائلاً انّ استثمارات الطيران العُماني نمت مؤخراً في شراء طائرات حديثة في إطار خلق تجربة سفر مميزة وفريدة لضيوف الناقل الوطني، بالإضافة إلى استحداث وجهات جديدة جنباً الى تقديم جملة من المنتجات والخدمات المميزة والمبتكرة.
 
 
من جهة أخرى، توصّل الطيران العماني الى تحقيق ذلك عبر دعم حكومة السلطنة السّخي الذي تقدمه بالرغم من انخفاض هذا الدعم خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
 
 
وأضاف ان طائرات الشركة من طراز 330 A  كسبت اعترافا وتقديرا دوليا كبيرا لالتزامها بأعلى المعايير في الصناعة عندما جرى تدشينها في عام 2009، بالإضافة إلى تخطي المقصورات الجديدة للطائرات من  الطرازنفسه  لهذه المعايير العالية؛ وبالتالي فإن النتائج الجديدة  ستلاقي اعجاب الضيوف الكرام. 
 
 
وفي هذا الإطار، لا بدّ من الذكر أن الطيران العُماني ، أطلق برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة الجوية منذ أواخر عام 2014، الفترة التي شهد فيها الناقل الوطني للسلطنة استلام طائرات جديدة كلياً من طراز إيرباص 300-330 A وطائرات من طراز بوينغ 800-737Bو بوينغ من طراز 900- 737 B وغيرها من الطائرات والوجهات المستحدثة.