مركز استقبال التأشيرات الى روسيا في دبي

الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017

   مركز استقبال التأشيرات الى روسيا في دبي

 
افتتحت شركة “في إف إس جلوبال” VFS Global في دبي في 22 يناير الجاري ، وبالتعاون مع القنصلية العامة لروسيا الاتحادية، أول مركز لتقديم طلبات التأشيرة الروسية في منطقة الشرق الأوسط.
 
 
تأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز خدمات تقديم الطّلبات الخاصّة بالتّأشيرة للمسافرين من الإمارات الى روسيا.
 
 
ويتيح هذا المركز الجديد لقاصديه، وبصورة خاصّة سكان الإمارات، سهولة فائقة في تقديم طلبات التأشيرات والحصول عليها ضمن اعلى معايير الخدمة المميزة والمهنية العالية. ويقع مركز في اف اس جلوبال في وسط وافي مول في الطابق الثاني في فالكون المرحلة الثانية، أم هرير 2 في دبي. 
 
 
وفي هذه المناسبة كان للسّيد غوشا بواشيدزة، القنصل العام لروسيا الاتحادية في دبي والإمارات الشمالية كلمة أثناء الافتتاح أشار فيها انّه نظراً لازدياد الطلب على التأشيرات الروسية في الامارات، تهدف حكومة روسيا الاتحادية إلى توفير خدمات أسرع وأكثر ملاءمةً للمسافرين إلى روسيا. وقال انّ شركة “في إف إس جلوبال” وطاقمها المحترف سوف يبذلون قصارى جهودهم لتسريع إجراءات تقديم طلبات التأشيرة، بالإضافة الى توسيع نطاق الخدمات عالمية المستوى للمتقدمين بالطلبات من دبي. 
 
 
ويجمع المركز مجموعة من المزايا الرائعة التي تتمثّل اولاً بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه، وثانياً طاقم عمل محترف يتكلّم اللغة المحلية للإجابة على الاستفسارات وتولّي الطلبات.
 
 
من جهة أخرى، المركز مجهز بالكامل بما يضمن راحة المتقدّمين بالطلب، كما أنّه ستتم الموافقة على تقديم الطلبات من خلال المواعيد والحضور شخصياً، بالإضافة الى توفّر خدمات خاصة لملء الاستمارات وطابور انتظار آلي يضمن توافد المتقدّمين بشكل سلس.
 
 
ويقدّم المركز موقعا إلكترونيا مخصصا لتسهيل الوصول إلى معلومات مثل فئات التأشيرة، والمتطلبات، وقائمة التفقد والرسوم الواجبة من جهة، ومعالجة آمنة تماماً لجوازات السفر، والوثائق والمعلومات الشخصية من جهة أخرى، كما أنّه يضمن توصيل جوازات السفر إلى بيوت المواطنين.