المزيد من القوّة لأكبر MINI

الخميس 19 كانون ثاني 2017

المزيد من القوّة لأكبر MINI

MINI تأتي نسخة John Cooper Works  لتجلب المزيد من القوّة لل2018 Countryman ، أكبر سيّارة من 


واعتدنا حتّى الآن على النّمط الذي تتّبعه MINI: تطلق كلّ طرازٍ جديدٍ بنسختي Cooper  وCooper S، ثمّ تليها نسخة John Cooper Works  المعدّلة للقوّة. وحال ال Countryman، الSUV   الجديدة بالجيل الثّاني من MINI، لم يختلف عن هذه المعادلة. فهي ظهرت بنسختي Cooper  وCooper S  في معرض لوس أنجلوس السّابق للسيّارات، وهما ستصلان إلى صالات العرض في مارس 2017 المقبل، تتبعهما نسخة JCW  في أبريل.

 

وتزيد نسخة JCW  قوّة محرّك ال2.0 ليتر الخاصّ بال Countryman، لتصل إلى 228 حصاناً لدى 6000 دورة للمحرّك في الدّقيقة، و350 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، لدى 1450 دورة للمحرّك في الدّقيقة. ويمكن للمشتري أن يختار بين نظامي نقل القيادة: السّداسيّ اليدويّ، أو الثمانيّ الأوتوماتيكيّ، علماً بأنّ السيّارة رباعيّة الدّفع أصلاً. وتزوّد Brembo  المكابح، ويمكن اختيار التعليق الرياضيّ للسيّارة، وعجلات ال19 إنش، بدل عجلات ال 18 إنش العاديّة.

 

وعدّل تصميم JCW  القليل في خارج السيّارة، فأضاف القليل من تفاصيل اللون الأحمر، ووسّع مداخيل الهواء الأماميّة، وغيرها، فيما أصبحت عجلت القيادة خاصّة بJCW، واستُبدلت المقاعد الدّاخليّة بالمقاعد الرياضيّة. ولم تكشف MINI  بعد عن سعر الJohn Cooper Works Countryman ، ولكنّنا نتوقّع، نظراً لتعيدلات السيّارات السّابقة، أن تزيد نحو 6000$ على سعر الCooper S