أساطير الكريكيت في بطولة أبو ظبي

الخميس 19 كانون ثاني 2017

أساطير الكريكيت في بطولة أبو ظبي

 

انضمّ لاعب الكريكيت الانجليزي جايمس أندرسون إلى فريق مشاهير بيتر شمايكل في بطولة Abu Dhabi Invitational لعام ٢٠١٧


وسينضمّ إلى جايمس، البالغ من العمر ٣٤ عاماً، أيضاً اثنان من أساطير الرياضة: براين لارا وجاك كاليس.

 

عزّز جايمس شهرته كواحد من  أفضل اللاعبين في تاريخ لعبة الكريكيت الانجليزية. مثّل جايمس انجلترا في ١٠٠ مباراة اختبار وما يقارب ال-٢٠٠ بطولة  One Day International.

 

 سيلعب إلى جانب جايمس، براين لارا الذي يُعَدّ واحداً من أفضل الضاربين في كل العصور وفي رصيده العديد من الأرقام القياسية.

 

يكمل جاك كاليس، من جنوب أفريقيا، تشكيلة الكريكيت ويبقى جاك لاعب الكريكيت الوحيد في تاريخ اللعبة ليسجّل أكثر من ١٠٠٠٠ شوطاً وليأخذ ٢٥٠ ويكيت في كل من مباريات الاختبار وال-One Day International.

 

سيلعب هذا الثلاثي جنباً إلى جنب مع مجموعة من أساطير كرة القدم بما في ذلك رود غوليت، دوايت يورك وغابرييل باتيستوتا وذلك لفريق مشاهير بيتر شمايكل ضد فريق بول ماكغينلي المؤلّف من لاعبي الجولف المحترفين.

 

وفي الأيام المقبلة، سيتمّ الاعلان عن المزيد من الأسماء المعروفة من المتسابقين من مجالات الجولف، الرياضة، الترفيه والأعمال.

 

سيشمل حدث هذا العام بطولة الهواة يوم السبت ٢٨ يناير الجاري مع جهة راعية مدعوّة وضيوف من أصحاب المصالح قبل البطولة الأساسية يوم الأحد ٢٩ يناير الجاري. سيكون كلا اليومين مفتوحين للجمهور.

 

عزّزت هذه البطولة نفسها لتصبح مسابقةً ذات مستوى عالمي يجتمع فيها لاعبو جولات الجولف، الهواة القياديون في دول مجلس التعاون الخليجي، مشاهير الرياضة، رجال الأعمال الرائدون وأصحاب المشاريع للعب بطولة جولف وجمع الأموال للأعمال الخيرية.

 

هذا العام، ستلعب الفرق لجمع الأموال لصالح الجمعيات الخيرية من اختيار رؤساء الفرق. وتجدر الاشارة إلى أن حضور هذه البطولة مجاني لجميع المشاهدين وتُفتَح الأبواب عند الساعة السابعة صباحاً من يوم ٢٨ يناير الجاري.