"بترومين" في مدينة الملك عبدالله

الثلاثاء 17 كانون ثاني 2017

 
 
استقبلت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شركة بترومين Petromin السّعودية، الرّائدة في صناعة التّشحيم وخدمات السّيارات في المملكة، لتوقيع اتفاقيّة تستأجر بموجبها أرضاً في الوادي الصّناعي تقدّر مساحتها 193,917 متر مربّع.
 
 
تهدف هذه الخطوة الى إنشاء مركز لتقديم الخدمات اللّوجستيّة لسيّارات نيسان.
 
 
وفي هذا الصّدد رحّب الأستاذ فهد الرّشيد، الرّئيس التّنفيذي والعضو المنتدب لمدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة، بالشّركة مشيراً الى ارتكاز المدينة الاقتصاديّة على رفع تنافسيّة الوادي الصّناعي على مستوى المنطقة كمركز للصّناعات المتنوّعة وللخدمات اللّوجستيّة. وتأتي هذه اللّفتة عبر تأمين بنية تحتيّة متميّزة، وتطويرٍ مستمرٍ للإجراءات والتّسهيلات المقدّمة للمستثمرين، بهدف استقطاب الشّركات العالميّة والمحليّة الرّائدة في مختلف القطاعات. وأضاف الرّشيد أنه سيكون بالإمكان المضيّ قدماً نحو تحقيق الرّؤية التّنمويّة للمملكة 2030 بفضل هذا الدّعم.
 
 
من جهته، أشار الأستاذ سمير نوّار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، الى أهمية العمل المشترك وبناء علاقات وطيدة وأكّد عليها مشيراً الى انها تنعكس إيجاباً على أداء الشركتين واستثماراتهما. وأضاف أنه تمّ وضع الاستثمار على المدى الطويل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مقدمة أولويّات الشركة. 
 
 
أمّا الأستاذ ريان قطب، الرئيس التنفيذي للوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فأعرب عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجيّة خلال هذا الحدث، مشيراً الى انها تعكس الزّيادة في الطّلب من الشركات المحلية الرائدة. وأضاف قطب ان قطاع المركبات يحقّق نمواً متسارعاً داخل الوادي الصناعي، أكان من ناحية وكلاء للسّيارات وموزعين ومورّدي قطع الغيار وخطوط تجميع الشّاحنات ومصنّعي زيوت التّشحيم وغيرها.