الامارات الإسلامي يطلق "فيزا بلاس"

الثلاثاء 17 كانون ثاني 2017

الامارات الإسلامي يطلق
 
 
أعلن بنك الإمارات الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق بطاقة التوقيع الإئتمانية لاسترداد النقود "فيزا بلاس" Cashback Plus Visa Signature Credit Card التي تكافئ العملاء بما يصل إلى 10٪ من قيمة المشتريات المحلية والدولية مثل محلات البقالة والمطاعم والتعليم و الاتصالات.
 
 
مصمّمة بالتعاون مع شركة تكنولوجيا المدفوعات العالمية، فيزا، تقف بطاقة استرداد النقود وحيدة في ساحة دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون مجهزة برقاقة الكترونية مدمجة RTA Nol Chip لتسهيل عملية الدفع في ما يتعلق بشبكة النقل وهيئة الطرق والمواصلات في الامارات، بما في ذلك مترو دبي، هيئة الطرق والمواصلات حافلات هيئة الطرق والمواصلات المياه حافلة، عدادات مواقف السيارات وسالك، بالإضافة إلى الدخول الى مقصورة الدرجة الذهبية في مترو دبي.
 
 
وتعليقاً على هذا الحدث قال السيد فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي في قسم إدارة ثروات المستهلكين في بنك الإمارات الإسلامي أن هذه البطاقة تبرز في سوق تنافسية للغاية كما هي معبأة بوظائف وامتيازات لتلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن أفضل قيمة في بطاقة الإنفاق. وأضاف أنهم على ثقة أنّه يمكن لحاملي بطاقات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الامتيازات بما في ذلك تناول الطعام، والسفر والإقامة في الفنادق الفاخرة .
 
 
ويتزامن إطلاق هذه البطاقة فيزا مع استراتيجية البنك لتوسيع اقتراح التجزئة المصرفية، وتوفير قيمة كبيرة لقاعدة عملائها. وتقدم البطاقة مزايا مثل تسهيلات السحب النقدي وخطط الدفع السهلة للمشتريات. كما توفر امتيازات نمط الحياة مثل الوصول غير المحدود إلى أكثر من 750 صالة من صالات المطارات في  أنحاء العالم، والالتحاق التلقائي في برنامج مع خصومات تصل إلى 30٪ وغيرها من الفوائد في المطاعم ومراكز البيع بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات.