جائزة مرموقة لفندق ذا وان

الثلاثاء 17 كانون ثاني 2017

جائزة مرموقة لفندق ذا وان

 

اختير فندق ذا وان في دائرة قرية جميرا، واحد من أحدث المشاريع الفندقية التي تطوّرها الشركة الرائدة The First Group التي تتّخذ دبي مقراً لها، كأفضل مشروع في الترفيه والضيافة لهذا العام. وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائزالشرق الأوسط للتميّز في الهندسة المعمارية.

 

يُعتَبَر هذا البرج المؤلّف من ٤٠ طابقاً واحداً من أربعة مشاريع فندقية قيد التطوير على يد الشركة البريطانية The First Group في دبي.

 

وتُعتَبَر هذه الجائزة ثاني تكريم كبير يحصل عليه فندق ذا وان في دائرة قرية جميرا في الأشهر الأخيرة إذ حصل أيضاً على جائزة فندق المستقبل خلال جوائز التصميم في ديسمبر الماضي.

 

 واستطاع هذا الفندق التفوّق على قائمة مختصرة  من المشاريع البارزة التي تنافست للحصول على هذه الجائزة.

 

صمّمت هذا الفندق شركة الهندسة المعمارية الشهيرة "نورر جروب للاستشارات العالمية" وأشادت به  لجنة التحكيم لتصميمه المبتكر الذي "يضع الضيوف بقوة في وسط تجربة رائعة".

 

تبلغ مساحة فندق ذا وان ٤٦١٦٦ متراً مربعاً وستقوم بادارته شركة ادارة الفنادق الدولية "ويندهام هوتيل جروب" عندما يتمّ افتتاحه في أواخر عام ٢٠١٨.

 

 سيعمل ذا وان كأحد فنادق رامادا بلازا وسينضمّ إلى شبكة رامادا المؤلّفة من أكثر من ٨٤٢ عقاراً واقعاً في ٦٣ بلدا في جميع أنحاء العالم.

 

 سيتألّف هذا الفندق الفائق الأناقة من ٥٠٢ غرفةً وسيوفّر للضيوف مجموعةً من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي بما في ذلك حوض سباحة على السطح، صالة للألعاب الرياضية، غرف البخار، المطاعم الفاخرة، مركز أعمال مجهّز بالكامل، خدمة واي فاي واسعة النطاق، خدمات الغسيل والتنظيف الجاف، حماية أمنية وخدمة ركن السيارات على مدار ٢٤ ساعةً وغيرها.