تكريمٌ آخر للأداء الحكومي المتميّز

الأحد 15 كانون ثاني 2017

تكريمٌ آخر للأداء الحكومي المتميّز

 

في اطار تمهيد دولة الإمارات الطريق إلى المستقبل من خلال دعم الأجيال المتميّزة والقيادية، كرّم   الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الفائزين بجائزة "محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" التي أقيمت هذا العام بدورتها الرابعة.

 

وأكّد صاحب السمو أن دولة الإمارات في سباق نحو المرتبة الأولى وأنها تسعى إلى التميّز بشكل دائم للاستفادة من الخبرات والتجارب.ودعا إلى التحضير لمعالم حياة أفضل للأجيال المقبلة.

 

 حضر حفل التكريم، الذي أقيم في فندق قصر الإمارات في أبو ظبي، العديد من الفعاليات وكبار الشخصيات.

 

وخلال الحفل، كرّم صاحب السمو سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان ومنحها ميدالية "فخر الإمارات"، فئة الوزارات أكثر من ٥٠٠ موظف: وزارة الداخلية ومنحها جائزة "الجهة الاتحادية الرائدة"،  فئة الوزارات أقل من ٥٠٠ موظف: وزارة الاقتصاد ومنحها  جائزة " الجهة الاتحادية الرائدة"، فئة الهيئات أكثر من  ٥٠٠ موظف : الهيئة العامة للطيران ومنحها جائزة " الجهة الاتحادية الرائدة"، " فئة الهيئات أقل من ٥٠٠  موظف: هيئة الأوراق المالية ومنحها جائزة " الجهة الاتحادية الرائدة" ومنح غيرها الكثير من الجوائز والميداليات للكثير من المشاركين الذين لعبوا دوراً متميّزاً وقيادياً في تحقيق الانجازات الفريدة من نوعها.

 

ويُذكَر أن صاحب السمو أطلق هذه الجائزة لأول مرة في عام ٢٠٠٩ ضمن  برنامج الشيخ خليفة للتميّز الحكومي الذي يهدف إلى أن تصبح حكومة الامارات من بين الحكومات الأفضل.

 

 وفي النسخة الرابعة، استقطبت جائزة "محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز" ٣٨ جهةً حكوميةً ووصل عدد الجوائز إلى ٢٢: ١٠ جوائز للجهات الاتحادية و ١٢ وساماً لرئيس مجلس الوزراء. وتقسّمت المشاركات إلى ١٤ وزارة و ٢٤  جهة حكومية.