أنانترا: بولو الفيلة في بانكوك

السبت 14 كانون ثاني 2017

أنانترا: بولو الفيلة في بانكوك
 
 
 
ستنعقد بطولة كأس الملك لرياضة بولو الفيلة 2017 هذا العام على ضفاف نهر شاوفرايا المهيب في بانكوك. وكانت فنادق أنانترا قد أعلنت انها ستجري من 9 حتى 12 مارس لتقدّم أروع الاحتفالات والعروض الممتعة للفيلة التي ستسعد قلوب الجميع.
 
 
إنها الدورة الـخامسة عشر لهذه البطولة المرموقة ما يجعلها من أكبر الفعاليات الخيرية في جنوب شرق آسيا حيث جمعت أكثر من 1.3 مليون دولار (46 مليون بات تايلاندي) وتبرّعت بها لصالح مشاريع من شأنها أن تحسّن حياة الفيلة البرية والمدجنة في تايلاندا. 
 
 
وتشمل هذه المشاريع أول مشروع تايلاندي في العالم لعلاج التوحد بمساعدة الفيلة بالإضافة الى ورش عمل تدريبية للتعزيز الإيجابي للفيلة وغيرها من المبادرات التي تصبّ في هذه الخانة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيشهد المهرجان مشاركة حوالي 30 فيلاً تمّ إنقاذها من الشارع، خضعت لفحوصات ورعاية بيطرية كاملة بالإضافة وعناية غذائية وطبيّة.
 
 
وفي هذه المناسبة، يجدر الذكر انّ رعاية الفيلة التي تشارك في بطولة كأس الملك لرياضة بولو الفيلة تحظى بأهمية عالية. وهنا، تضمن أنانتارا أنّه قد تمت تربية كافة الفيلة المشارِكة محلياً ولم تُحتجز من البرية أو تم تهريبها من دول مجاورة.
 
 
 ومُنحت بطولة كأس الملك لرياضة بولو الفيلة مؤخراً الميدالية الفضية لمبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجال الرياضة لهذا العام ضمن جوائز الصناعة الرياضية في آسيا 2016. امّا فعاليات العام الجاري 2017 فتضمّ 10 فرق تشمل أكثر من 40 لاعبًا، بمن فيهم مشاهير تايلانديون، وعارضات أزياء، ولاعبون متمرّسون لرياضة بولو الأحصنة وغيرهم.