"مونتي كارلو" في القصباء

الجمعة 30 كانون أول 2016

 

استضافت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، للمرة الأولى في الشارقة السيرك المتجول "مونتي كارلو" Monte Carlo، من 28 ديسمبر الجاري وتستمر لغاية 18مارس 2017.
 
 
ويهدف هذا السيرك الى تقديم عروض مميزة للضيوف والزوار والمقيمين ومن بينها العروض البهلوانية والترفيهية الممتعة والمسلّيّة و مغامرات التحدي التي يؤدّيها فنانون محترفون. 
 
 
ويتم تنظيم هذا الحدث الترفيهي البارز بالتعاون مع شركة "إيفينتو" Infinito لإدارة المعارض، حيث سيستمتع الضيوف بمجموعة من العروض الاستثنائية والشيقة والسّبّاقة، نذكر منها على سبيل المثال "تحدي الموت" و"السير على الحبال المرتفعة"، و"تحدي الأرجوحة"، والعروض الكوميدية، وألعاب الخفة وغيرها من العروض المميزة. 
 
 
وعبر سلطان محمد شطاف، مدير القصباء عن سعادته باستضافة واحد من أشهر فرق السيرك المتجولة في العالم، لتقديم مزيج غنيّ من التشويق والتحدي، يستهدف الفنانون من خلاله مختلف الأعمار والجنسيات. 
 
 
وأضاف أنه تم اختيار القصباء لإقامة مثل هذا السيرك العالمي، بفضل المكانة التي تتمتع بها كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية العائلية في دولة الإمارات وإمارة الشارقة بشكل خاص .
 
 
و الجدير ذكره انه يقيم سيرك "مونت كارلو" خيمته الرئيسة في القصباء أمام مبنى "F"، في الوقت الذي يقام فيه عرضين يومياً للجمهور في تمام الساعة 6:30 مساءً والعرض الثاني الساعة 9:30 مساءً. 
 
 
للراغبين يمكن الحصول على البطاقات من موقع السيرك، أو يمكن الحصول عليها من مكتب المعلومات في القصباء وهي متوفرة من أربع فئات: فئة التذاكر الماسية 200 درهم، والذهبية 150 درهم، والفضية 100 درهم، والبرونزية 75 درهم، مع أسعار مخفضة وحسومات للمدارس أثناء العروض الصباحية.