أوبر: اتفاقية تاكسي جديدة

السبت 14 كانون ثاني 2017

أوبر: اتفاقية تاكسي جديدة
 
 
في إطار دعم وتنفيذ مقررات رؤية دبي 2021، وقّعت هيئة الطرق والمواصلات اتفاقية تعاون مع شركة (أوبر Uber) الرائدة عالمياً في تقنية ربط الركاب بالسائقين بنقرة زر واحدة.
 
 
أتت هذه الخطوة تلبية لاحتياجات المتعاملين في البحث عن حلول نقل بتكلفة مناسبة، بما يسهم في تقليل عدد المركبات على الطرق، وتقديم خدمات نقل الركاب بالمركبات الفاخرة وسيّارات الأجرة عن طريق وسائل الاتصال والوسائط الإلكترونية والتطبيق الذكي.
 
 
وبحضور لفيف من الشخصيات الرفيعة، وقع الاتفاقية عن الهيئة سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، وعن شركة (أوبر) السيد انتوني خوري المدير الإقليمي لشركة أوبر في منطقة الشرق الأوسط.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال الطاير ان هذه المبادرة تأتي حتماً في إطار حرص هيئة الطرق والمواصلات على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لجعل دبي المدينة الأذكى عالمياً. و أشار الطايرالى انّ التنقل الذكي يشكّل أحد أهم أعمدة المدن الذكية، وتساهم هذه الاتفاقية في تحقيق السعادة للسكان، وتقديم خدمات متميزة للسياح، وتعزيز تجربة المتعاملين لأنها تخلق قناة بين الضيوف والسائقين.
 
 
من جهة أخرى، أشار الطاير الى انّ أوبر تقدّم خدمة حجز المركبات عبر أكثر من 14 ألف مركبة أجرة وليموزين في دبي، عبر التطبيق الذكي لشركة (أوبر) ضمن قوانين العمل لتشغيل مركبات الأجرة والليموزين في إمارة دبي. 

أحدث الأخبار السبّاقة