تحدي تحمّل في دبي أوتودروم

الجمعة 13 كانون ثاني 2017

تحدي تحمّل في دبي أوتودروم

 

سافرت فرق السباقات من جميع أنحاء العالم إلى دبي للاستعداد لتحدي هانكوك ٢٤ ساعة دبي الذي يقام من ١٢ إلى ١٤ يناير الجاري. وتُعتَبَر هذه الجولة الأولى من سلسلة سباقات هانكوك ٢٤ ساعة ٢٠١٧ المدعومة من هانكوك.

 

وامتلأت حلبة السباق في دبي أوتودروم بشكل كامل بالحاويات والسيارات وفي الوقت عينه، انشغل مسؤولو محطات الصيانة بالتحضيرات لّتحدي التحمّل الذي يدوم ٢٤ ساعةً والذي تشارك فيه مجموعة متنوعة من سيارات جي تي، السيارات السياحية فضلاً عن السيارات الخاصة لسباق ال-٢٤ ساعةً.

 

وعن هذا الموضوع، قال اليسد ريتشارد بيرش، مدير عام دبي أوتودروم، إن هذا الأسبوع تلقّت الحلبة ١٤٠ حاويةً، ١٠٠ سيارةً و٤٠٠ سائقاً وفرقهم. ورحّب بجميع الضيوف من  جميع أنحاء العالم مشيراً إلى أنه يتطلّع إلى بدء سباق التحمل الكلاسيكي هذا يوم الجمعة، أي اليوم الواقع في ١٣ يناير ٢٠١٧.

 

 سيكون الدخول إلى حلبة السباق وإلى المدرج في دبي أوتودروم مجانياً لجميع المتفرجين. وبالاضافة إلى السباق، سيكون هناك عرض للسيارات، طعام وترفيه  في جميع أنحاء المكان.

 

بدأت شاحنات  Truckers DXBتقديم الطعام ابتداءً من يوم البارحة، ١٢ يناير، عند اجراء التدريب والتأهل لهانكوك ٢٤ ساعة دبي.

 

ستستضيف قرية المنصة الرئيسية مجموعةً من السيارات الكلاسيكية توميني، منطقةً للعب للأطفال، فناني ريد بول، دي جاي للموسيقى المباشرة في الليل وغيرها الكثير.

 

ينطلق السباق اليوم عند الساعة الثانية بعد الظهر ومن المتوقّع أن تشارك فيه ١٠٠ سيارة. وسيقام على حلبة سباق الجائزة الكبرى التي يبلغ طولها ٥،٣٩ كم.

 

عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، ستضيء الألعاب النارية سماء حلبة دبي أوتودروم، تماماً فوق المسار. وستستمرّ المنافسة حتى الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الغد أي السبت ١٤ يناير.

 

ومن بعد اختتام التحدي، سيشارك المتسابقون في مسيرة التتويج الشهيرة على الجمال من ثم سيشاركون في حفل ختامي.