بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

الخميس 12 كانون ثاني 2017

 بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

 

يشكّل اللاعب المُصَنَّف رقم ١ في العالم أندي موراي العنوان الرئيسي للداخلين هذا العام الى بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس.


 تقام البطولة من ١٩ فبراير المقبل حتى الرابع من مارس المقبل ويصادف هذا العام الذكرى ال-٢٥ لتأسيسها.

 

وسيكون موراي- البطل الحالي في ويمبلدون ، الألعاب الأولمبية ونهائيات الجولة العالمية- في المطاردة لاضافة لقب دبي إلى قائمة ألقابه، جوائزه وأوسمته.

 

 سيعود السويسري روجيه فيدرر، الفائز سبع مرات في دبي، الى الملاعب في القرهود بالاضافة إلى اللاعب المُصَنَّف الرابع عالمياً ستان فافرينكا، الوافد إلى المرحلة النهائية مرتين في دبي توماس بيرديتش واللاعب رقم سبعة عالمياً جايل مونفيس.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد  كولم ماكلوغلين- نائب رئيس مجلس الادارة التنفيذي والرئيس التنفيذي في سوق دبي الحرة- إنه مرةً أخرى، جذبت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس أفضل اللاعبين في العالم بما في ذلك أندي موراي الذي تمتّع بعام هائل في ٢٠١٦ وبلغ ذروته في لقب فارس.

 

 وأضاف أنه سيكون هناك  بعض المباريات الحماسية وبعض الترفيه الرائع تزامناً مع الاحتفال بالذكرى ال-٢٥ للبطولة.

 

وكالعادة، ستعجّ قرية التنس بأسبوعين من الترفيه، الموسيقى، التوقيعات، الشاشات الكبيرة التي تعرض الأعمال المباشرة، الفعاليات والأنشطة.

 

ستصبح تذاكر الحدث متاحةً للشراء ابتداءً من ١٧ يناير الجاري في شبابيك التذاكر في استاد دبي للتنس، القرهود الذي يفتح أبوابه يومياً من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً وعلى الموقع الالكتروني  www.dubaidutyfreetennischampionships.com/en/tickets.

 

ولمزيد من المعلومات عن التذاكر، الأسعار وزيارة البطولات، يمكن زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالبطولة www.dubaidutyfreetennischampionships.com.