ال GLA بحلّة جديدة للعام 2017

الأربعاء 11 كانون ثاني 2017

ال GLA  بحلّة جديدة للعام 2017

 

تفتتح الGLA   من Mercedes  سنة 2017 بمجموعةٍ جديدةٍ موسّعة من المحرّكات والإضافات البصريّة الهندسيّة.

 

ومن خلال التقديمات الجديدة، يتعزّز حضور ال SUV، ويتسلّط الضّوء أكثر على قوّة التصميم. وتتميّز نسخة Mercedes-AMG GLA 45 4MATIC  عن الطّراز العاديّ بالمعدّات الرياضيّة المتوفّرة في رزمة Yellow Night Edition.

 

وكشفت Mercedes  لأوّل مرّة عن ال GLA  عام 2013، وفي حينها، أصبح الطّراز سريعاً رمزاً للنّجاح، وغيّر معالم الفئة كاملة، حيث يتميّز بتصميم الدّيناميكيّة الرياضيّة، والتحكّم السّهل، وغيرهما. وضمن التّعديلات الجديدة نذكر: شكل مضادّ الصّدمات، وإضافة العجلات من خليط المعدن الخفيف، ولون الطّلاء البيج المميّز الذي يذكّر بالعصور القديمة لأوّل وهلة، ومصابيح الLED   المشابهة لضوء النّهار، وغيرها، التي جعلت سلسلة الSUV  هذه منوّعة حتّى أكثر من قبل.

 

ويمكن للزّبائن أن يختاروا بين ثلاثة أنواع من الهياكل: الGLA   العادي مع التعليق المريح، والتّعليق المنخفض عند الطّلب في نسخة AMG  أو رزمة التحكّم الدّيناميكيّ، وتعليق الأوف رود المريح الخاصّ حيث الجسم مرتفعٌ لأكثر بثلاثين ملم، من أجل أداءٍ أفضل في الأوف رود.

 

ويتحسّن داخل ال GLA  الجذّاب من خلال استخدام اجود أنواع الموادّ واليد العاملة، في غلاف المقاعد الجديد، ومساحات التحكّم من الكروم، مع شاشة وسطيّة من 8 إنش. وتتعدّد التحسينات الخاصّة بالأيروديناميكيّة، من خلال تعديلات منافذ الهواء والموزّع وغيرها. أمّا سلامة المركبة، فهي كالعادة على رأس أولويّات Mercedes-Benz، وذلك يُترجم من خلال المزايا التي تتضمّنها الGLA ، مثل نظام معاون المكابح، ومنذر السّائق ليبقى متيقّظاً.