المايسترو يقدّم Maestro!

الأربعاء 11 كانون ثاني 2017

المايسترو يقدّم  Maestro!

 

إليكم آخر إبداعات  Christophe Claret، وهي ساعة البديل الميكانيكي للساعات الخاصة بالألعاب.

 

تعرف دار  Christophe Claret  بابتكاراتها الخلّاقة والاستثنائية واللعوبة، وسبق أن طوّرت مجموعة Gaming  للساعات المرتكزة حول موضوع الألعاب مثل ساعات تحمل اسم Pokerو-Baccaraو-Blackjack، ولا ننسى ساعة X-TREM-1  الخاصة بلعبة pinball.

 

تقدّم الدار ساعتها الجديدة المزوّدة بأداة مكانيكية للتلاعب وتحمل اسم Maestro، وهي مستوحاة من فكرة تذكّر الأمور المهمّة التي علينا أن نقوم بها، كما تتضمّن عرض MEMOالمرصّع بالجواهر عند عرض الرقم 4 في القرص.

 

إن هذا العرض هو المكوّن الأصغر في القرص، ويبرز من خلال عدد من المزايا الأخرى في القرص، مثل عرض التاريخ والأرقام المتراصفة بشكل عامودي. يتألّف هذا العرض الحائز على براءة اختراع من مخروطين من الألمنيوم يدوران بشكل تدريجي بين منتصف الليل والساعة 12:20 بعد منتصف الليل لتغيير التاريخ. نجد عجلة التوازن موضوعة بشكل متوازٍ لعرض التاريخ، ونرى تحت مؤشر الساعة 12 السلك الذي يزوّد الساعة باحتياطي الطاقة.

 

تبلغ سماكة ساعة Maestro16.06 ملم، وقطر إطارها 42 ملم، وهي حتى الآن الساعة الأصغر في ساعات Christophe Claret، ويمكن مشاهدة وظيفة  MEMO  بكل وضوح من خلال القرص، هذا ما يجعلها بغاية الأهمية. إن هذه الساعة متوفرة بموديلين، كل منهما محدود الإصدار ب-88 قطعة، ونجد الموديل المصنوع من التيتانيوم مع لمسات من اللون الأزرق ومرصّعاً بأحجار السفير، أما الموديل المصنوع بالذهب الوردي فيأتي مع لمسة الأحمر ومرصّع بالروبي الأحمر. لا ننسى بأن هذه الساعة سيتم إطلاقها للمرة الأولى خلال معرض SIHH 2017.