TAG Heuer و Zenith في تعاون جديد

الأربعاء 11 كانون ثاني 2017

TAG Heuer و Zenith  في تعاون جديد

 

تتعاون كل من دار  TAG Heuer  وZenith  لاستحداث معهد لصناعة الساعات بالتعاون مع معهد LVMH للحِرف المميزة.

 

تتعاون الشركتان على الصعيد المهني لتقدّما مبادئ الحِرف والبراعة كجزء من شراكتهما مع LVMH Institut des Métiers d'Excellenceفي باريس، وتهدفان من خلاله لنقل الخبرة والتشجيع على التعليم والتسويق للفرص التي تقدّمها الشركات.

 

وعقب الحفل الذي أعلنت خلاله بداية السنة الجديدة في Institut des Métiers d'Excellence بتاريخ 18 أكتوبر والذي شهد الاعلان الرسمي الأول لافتتاح LVMH School of Watchmaking، ستقوم اليوم كل من TAG Heuerو-Zenith  بافتتاح المعهد الجديد.

 

قام معهد LVMH School of Watchmaking، تحت إشراف وبقيادة كل من السيد جان كلود بيفر، وهو رئيس مجموعة LVMH Group Watch Division, وشانتال غامبرل، مديرة الموارد الإنسانية وعضو في LVMH Group Watch Division, بإطلاق فكرة التدريب الأصلية والتي تجمع النقاط التالية: التعلّم مع اكتساب المعلومات من شركتين تختلفان من حيث المنتجات والثقافة والحجم والسِمات؛ الدخول والتفرّج على دور ساعات أخرى وتدريباتها؛ التعلّم والحصول على شهادة من خلال هيكلية التعلّم الرسمية في CIFOM، وهو معهد تدريبي مرموق في محيط منطقة Le Locle.

 

نظّمت TAG Heuer, Zenith و LVMH Institut des Métiers d’Excellenceجولة على المعهد مع عروض عن هذه الفكرة الفريدة من نوعها، معلنةً بشكل رسمي عن افتتاح هذا المعهد الجديد والمتدرّبين اليافعين فيه.

أحدث الأخبار السبّاقة