Carl F. Bucherer: ساحرة قلوب النجوم

الأحد 08 كانون ثاني 2017

Carl F. Bucherer:  ساحرة قلوب النجوم

 

إن دارCarl F. Bucherer      مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعالم السينما وعلى علاقة متينة بأهم النجوم السينمائيين.

 

ارتدى كل من نجوم فيلمَي Fast& Furious 6  و-John Wick ساعات Carl F. Bucherer  بطريقة مفعمة بالرجولة، وفي الفيلم الأخير ل-David Leitch، أدّت ساعات هذه الدار دور البطولة. لطالما اهتم المدير التنفيذي للدار اهتماماً كبيراً بعالم السينما، وأبدى اهتماماً خاصاً بالمواهب الصاعدة، مثل David Leitch الذي تابعه لسنوات عديدة وساهم في تعريفه إلى الممثل كيانو ريفز؛ تجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذا الأخير هو من أشد المعجبين بساعاتCarl F. Bucherer  ويملك واحدة منها.

 

سحرت ساعات  Carl F. Bucherer   قلوب العديد من أهم النجوم أمثال أرنولد شوارتزنغر وسلفستر ستالون، وإن ساعة Patravi Traveltec  هي المفضّلة لدى ستالون. يلعب سفراء الدار دوراً أساسياً في نشر اسمها على الصعيد العالمي، لا سيما عندما يرتدون ساعاتها في أهم المناسبات وعلى السجادة الحمراء، ليباع كل موديل تتم مشاهدته حول معصم أي من النجوم حتى آخر قطعة.

 

ليست هوليوود هي الوحيدة التي تساهم في نشر اسم Carl F. Bucherer، إنما هناك السوق الصينية حيث أطلقت الدار مؤخراً حملتها الإعلانية الجديدة مع سفيرها الصيني Li Bingbing، وغطّى الحدث أكثر من 200 صحافياً، وتم أيضاً نشره بشكل موسّع على وسائل التواصل الاجتماعي؛ تجدر الإشارة إلى أن الانترنت يلعب أيضاً دوراً أساسياً في الترويج للحملات والإصدارات الجديدة للدار لا سيما في آسيا.